موقع الطب والصحه و العناية الصحيه
هدفنا هو الوصول لهدفك بأأقل مجهود

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر,خلطات لتنعيم الشعر,طرق تنعيم الشعر

0

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر,خلطات لتنعيم الشعر,طرق تنعيم الشعر

تهتم الأنثى بجمالها وطرازها، بحيث تحرص على أن تبدو بأجمل طلة وبطراز مميز وأنيق، فهي تهتم ببشرتها من حيث اللون والملمس وتسعى للبحث عن وصفات تفتيح البشرة لتأمين وحفظ نضارتها ولمعانها، وأيضًا تبحث عن وصفات وخلطات للدفاع عن وحفظ ملمس اليدين ناعمتين، وأيضًا تستخدم العدد الكبير من وصفات الشعر لحماية وحفظ نعومته ولمعانه، وأحيانا لعلاج تقصّف الشعر أو خشونته، بتجدها تسارع لاستخدام وتجريب وصفات من أجل تنعيم الشعر، وأن يصبح ذو ملمس ناعم وانسيابي، ثمة الكثير من الخلطات والوصفات الخاصة للعناية بالشعر، وفي ذلك المتابعين سنضع بين يديك سيدتي وصفات طبيعية لتنعيم الشعر بأسعار ضئيلة ونتائج مشددة على.

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر

 

قناع البيض والموز: نخلط بياض بيضة مع موزة مهروسة و ملعقتين قليلة من العسل وزيت الزيتون. نضع الخليط على الشعر ونقوم بتمشيطه جيدا ونلفه لكمية ساعة، ثم نشطفه. سنلاحظ النتائج المذهلة بعد جفاف الشعر.
قشور الموز وقطع التفاح من دون قشر والماء يتم خلط العربات بسلق التفاح وتجفيف قشور الموز في الشمس وخلطهما جيدا ووضع الخليط على الشعر لفترة لا تقل عن ساعة وتستخدم الكيفية أسبوعياً.

المايونيز رائعة في تنعيم وتطويل وعلاج الشعر القاحل جراء احتوائها على البروتينات والأحماض الأمينية والمضادات الأ**دة. طبيقي فنجان من المايونيز على فروة رأسك وشعرك ولفيه جيدا لبرهة ساعة، ثم يشطف بالماء الدافئ والشامبو. كرّروي العملية مرة كل أسبوعً لتحصلي على شعر ناعم كالحرير.

نضع 1/2 كوب أو صعود عن العسل على الشعر الرطب ودلكيه بلطف على فروة رأسك، وضعي أعلاه غطاء من البلاستيك لمدة نصف ساعة، ثم يشطف بالماء الدافئ. كرّروي العملية مرتين في الأسبوع وتمتعي بشعر ناعم وصاحب عذاب.
معدل من قشور الموز وملعقة عظيمة من المايونيز أو من الممكن استخدام صفار البيض بدلا منه وملعقة من زيت الزيتون ويتم خلط المركبات جيدا لتكوين النسيج الموائم ولابد من تجفيف الموز وطحنه قبل الخلط ويوضع على الشعر لبرهة نصف ساعة ويغسل الشعر بالماء متوسط السخونة وتركه حتى يجف وحده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.