افضل فيتامينات اي هيرب لهذا العام بالتجارب

افضل فيتامينات اي هيرب لهذا العام بالتجارب

 

فيتامينات اي هيرب من أهم أنواع الفيتامينات النسائية المفيدة والمغذية كذلك لجميع أجزاء الجسم، لا سيما الشعر والأظافر، وهذا الفيتامين  يوجد منه أنواع عديدة تناسب مختلف حالات النساء، سواء الحوامل، أو الرياضيات، وصغار السن وكباره أيضًا.

 

فيتامينات عشبية للنساء

 

من أهم فيتامينات اي هيرب لزيادة نسبة المناعة في الجسم، مما ينعكس على باقي أعضاء الجسد فيقوي من خصلات الشعر، ويحمي الحسد من التعرض للعديد من الأمراض.

وتأتي عُلب الفيتامينات العشبية للنساء إنا كبيرة مكونة من تسعين قرص ويكون سعرها تسعون ريال،  أو صغيرة مكونة من ثلاثين قرص ويكون سعرها سبعة وثلاثين ريال.

 

فيتامينات للنساء الرياضيات

 

وتقدم من خلال موقع ماما هيرب علكة California Gold Nutrition، ذات حجم ٦٠ كبسولة، وسعره لا يتخطى السبعين ريال.

 

مكوناته

  • ويتكون هذا الفيتامين من خليط متكامل من الفيتامينات على رأسها فيتامين أ و ج.
  • الكالسيوم.
  • المنجنيز.
  • الماغنسيوم.
  • الزنك.

فائدته

  • علكة California Gold Nutritionفي غاية الأهمية لتقوية الأظافر، وخصلات الشعر ومنعها من التقصف والتساقط.
  • مفيد جدًا للحفاظ على العيون والقلب.
  • يقوي العظام والمفاصل، ويحافظ على الأسنان.

 

طريقة استعماله

  • تناول كبسولة واحدة منها بشكل يومي.

كبسولات Optimum Nutrition

تظهر أهمية هذا النوع من الفيتامينات في كونه يجمع بين مختلف مكونات الحليب، فيحتوي على مادة الكالسيوم بنسبة كبيرة منه، ولكن لا ينبغي من استخدامه دون استشارة طبيب.

وفي حين لا يتخطى سعره الاثنين والستون ريال سعودى، فإنه يحتوي كذلك على ستون كبسولة.

فيتامينات الحوامل California Gold Nutrition

وكما جاء في ماما هيرب فهي مجموعة من الفيتامينات المصنعة خصيصًا للحوامل والمرضعات، فيعطي الجسم مختلف العناصر الغذائية التي يحتاج إليها جسم الأم في هذه الفترة لتكوين جسم الجنين أو لمد جسم الرضيع بها، ويتكون هذا الفيتامين من ستون كبسولة، وسعره خمسة وسبعين ريال سعودي.

حمض فيتامين California Gold Nutrition

وهذا الفيتامين مخصص للنساء الحوامل في نهاية مرحلة الحمل أو خلال الرضاعة، والمكون الأساسي له هو زيت السمك، وتبدو أهمية هذا الفيتامين في ما يمد به العقل من طاقة وحافظة على الجهاز العصبي.

ويحتوي على ستون قرص، في حين أن سعره لا يتخطى الثمانون ريال سعودي.

 

أقراص  Vita Fusion

وهي مجموعة من الأقراص مقدمة من موقع ماما هيرب بطعم التوت، يتم مضغها كمكل غذائي، يمد الجسم بالطاقة ويقوي العظام، وتحتوي العلبه منه على مائة وخمسون قرص، ولا يزيد سعره عن ستة وخمسين ريال سعودي.

كبسولات Solgar من فيتامينات اي هيرب

وهي أكثر الفيتامينات إفادة للنساء في مرحلة قبل الولادة لما تحتويه من معادن، وفي نفس الوقت لا يحتوي على أي عناصر قمحية أو لبنية أو جيلاتينية، أو لحوم، ويتم أخذ أربع كبسولات منه بشكل يومي، ويحتوي على مئتان وأربعون قرص، بسعر لا يزيد على ٩٧ ريال سعودي.

فيتامينات FairHaven Health PeaPod

من أهم الفيتامينات والمعادن التي تقدمها ماما هيرب والتي تحتاج إليها المرأة في مرحلة الحمل وكذا الرضاعة، ويحتوي على ٦٠ قرص، وسعره يصل إلى ٧٩ ريال.

كبسولات Daily Wellness Company

وهذه الكبسولات تم تصنيعها خصيصًا  لزيادة نسبة الخصوبة لدى النساء، مما يضاعف من احتمالية حدوث الحمل، وهو في نفس الوقت يحتوي على أهم مكونات المكملات الغذائية من حمض الفوليك وفيتامين أ وغيرها.

وتحتوي العبوة من هذا الفيتامين على ٩٠ قرص، وسعره فقط ١٦٥ ريال سعودي.

 فيتامين Thorne Research

من أهم المكملات الغذائية للمرحلة الأخيرة من فترة الحمل، فهو في غاية الأهمية سواء لجسم الأم أو الجنين، ويتكون من ٩٠ كبسولة، بسعر ١٢٧ ريال سعودي.

 فيتامينات لسن ال ٥٠

 فيتامين MegaFood وفيتامين Ultamins

وهذا الفيتامين مفيد جدًا للنساء ذوات عمر ال ٥٥ فأكثر، فيحتوي على العديد من العناصر الغذائية الطبيعية مثل التوت والفطر والخضروات، وغيرها، ويكفي تناوله لمرتين فقط بشكل يومي لملاحظة النتائج الإيجابية له على الجسم.

يتكون هذا الفيتامين من ٦٠ كبسولة، وسعره لا يزيد عن ١٢١ ريال، أما فيتامين Ultamins فسعره فقط سبعون ريال سعودي.

مكمل غذائي Mega Multi للنساء

من أهم المكملات الغذائية التي يحتاج إليها القلب والشرايين لتقوية عضلات القلب، وضمان جريان الدم في الشرايين، ويتكون من تسعين قرص وسعره فقط سبعة وثلاثين ريال سعودي.

 فيتامين Nature”s Way Alive 

من أهم فيتامينات اي هيرب الموجودة بالأسواق، فإلى جانب الأطعمة المتداخلة في هذا الفيتامين فهو يتكون من ستة عشر فيتامين ومعدن، ويدخل في تركيبة كذلك مادة الكولين ومادة الإينوزيتول، وفوائدة للجسم لا يمكن حصرها، فهو يقوي الأظافر ويحمي الشعر من التساقط والتقصف، ويحافظ على نضارة البشرة، ويقوي القلب والعظام.

تحتوي العبوة من هذا الفيتامين على خمسة وسبعين قرص، بسعر ثمانية وخمسون ريال سعودي فقط، في حين العبوة ذات المائة وثلاثين قرص سعرها يصل إلى تسع وسبعون ريال سعودي.

 فيتامين One Daily للنساء

بالنسبة لفيتامين One Daily فهو لا يناسب فقط النساء بعد الخمسون عام بل هو كذلك مناسب لمختلف الأعمار، لما يحتويه من مواد غذائية طبيعية مفيدة للغاية للجسم، ويكفي تناوله مرة واحدة بشكل يومي.

يحتوي هذا الفيتامين على مائة  قرص، فقط بسعر الثماني عشر ريال سعودي.

 فيتامين AllMax Nutrition VitaFarm للنساء

يكفي تناول هذا الفيتامين لمرتين فقط يومين للتمتع بما يحتوي من مواد هامة للغاية للحفاظ على الجسم ومده بالطاقة من حديد وزنك ومضادات للأكسدة ومنجنيز وغيرها، ويتكون هذا الفيتامين من فيتامينات من ستون قرص بسعر سبعة واربعون ريال فقط، واخيراً ان كنتي مهتمة بمنتجات اي هيرب فننصحك بقرائة دليلنا السابق عن افضل منتجات اي هيرب

Recommended For You

About the Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *