تصميم ديكورات كوفي شوب

رابط واتس اب

تصميم ديكورات كوفي شوب

بالنسبة لعدد قليل من تصميم ديكورات كوفي شوب ، تعد زيارة المقهى المحلي جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية. سواء كنا نلتقط فنجانًا سريعًا في طريقنا إلى المكتب أو ننشئ متجرًا به جهاز كمبيوتر محمول وكابتشينو ، فقد أصبحت  كوفي شوب مثل المنزل بعيدًا عن المنزل. ومع ذلك ، فإن تكرار نفس الزيارة لفترة طويلة يمكن أن يجعلك تقدر الفروق الدقيقة بشكل أقل مع كل زيارة. لذا لا يهم أين أنت – مدينة كبيرة مثل سنغافورة أو منطقة موسمية مثل أسبن – تأكد من إطلاعك على  كوفي شوب المحلية التي تقدم أكثر من مجرد مشروب يحتوي على الكافيين.

ويتميز عدد قليل من  كوفي شوب في العالم بتصميمات داخلية لذيذة و يتوفر ايضا لدي رفيق تصميم داخلي  مثل المعجنات الطازجة الموجودة خلف المنضدة. من بقعة شديدة البساطة في شيانغ ماي ، تايلاند ، إلى موقع استيطاني ملون مع حافة ريترو في أتلانتا ، تقدم هذه  كوفي شوب فنجان جو نعرفه ونحب منزلًا مناسبًا. اكتشف هذه  كوفي شوب الـ 23 التي يجب زيارتها في جميع أنحاء العالم وخذ كوبك اليومي إلى أعلى مستوى ايضا يقدم لك اقضل تصميم فلل في جميع الامكان

الموجة الثالثة

على امتداد أصلي لساحل فيكتوريا ، تتذكر الواجهة المتموجة للموجة الثالثة الموجات الموجودة بالأسفل. يحتوي الكشك الصغير – الذي يشغل مساحة تزيد قليلاً عن 200 قدم مربع – على غرف تغيير ملابس الشاطئ بالإضافة إلى المقهى الذي يقدم المشروبات العالمية. تم إعادة استخدام الصفائح المعدنية التي تعرضت للتجوية والتي تم استخدامها للحماية من الفيضانات في المنطقة قبل سنوات قليلة من أجل الهيكل ، والتي يمكن تكسيرها بسهولة ونقلها إذا لزم الأمر.

دون داخل المقهى كافيه

  • تم استخدام أكثر من 1300 قطعة من الخشب الرقائقي لبناء الأشكال العضوية في المناطق الداخلية الحديثة لهذا المتجر. صُنعت الجدران المنحوتة – جنبًا إلى جنب مع وحدات الإنارة على شكل حبة البن وأسطح الطاولات المموجة – لاستحضار الشعور بالوجود داخل كيس من بذور الكافيين.
  • صممت الشركة رفيق شرائح الخشب الرقائقي على الجدار الرئيسي لتبرز للخارج ، وتشكل مأدبة واحدة طويلة.
  • ثريا تصور جزيء الكافيين معلقة فوق البار في منطقة ألبرتا للفنون التابعة لشركة بورتلاند الشهيرة للقهوة. قام المالكون الموقع الثالث للشركة – ودمجوا بلاط ، ومصابيح والأعمال الخشبية ، مما خلق أجواء منتصف القرن التي تشير إلى منازل دراسة الحالة الشهيرة في تلك الحقبة.

تصميات اليابان

حولت شركة الهندسة المعمارية مستودعًا إلى مقهى دافئ وهادئ في اليابان. جهزت الشركة المساحة باستخدام لمسات من النحاس والنحاس ، بما في ذلك المقهى المكسو بالنحاس. يتم وضع المحمصة على منصة وتحيط بها منطقة جلوس بار ، مما يسمح للمستفيدين بمشاهدة عملية التحميص.

تصميمات (مدينة نيويورك)

هذه البقعة  في ساحة مترو الأنفاق في الحي المالي مستوحاة من مركبة الفضاء التي تحمل اسم المتجر ، وقد صممتها شركة الهندسة المعمارية Only If. قام الفريق بطلاء جدران الفضاء المستقبلي بطلاء الألمنيوم المينا وتركيب محطة باريستا دائرية مغطاة بالألمنيوم المثقوب والرخام الأسود. بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون فنجان جو الصباح في طريقهم إلى العمل ، يحتوي المتجر على مناطق جلوس حميمة ومفتوحة.

تصميمات من (مدينة هو تشي مينه )

تم افتتاح Anh Coffee Roastery في عام 2021 في قلب مدينة Ho Chi Minh ، وهو أحد أحدث العجائب المعمارية في Red5studio. بعيدًا عن الشارع ، استخدمت شركة الهندسة المعمارية وفرة المساحة لإنشاء مساحة تشبه المتنزه الترفيهي مع مستويات متعددة والكثير من المقاعد المشتركة. مستوحى من الأرض البازلتية الحمراء المحيطة ، صمم المهندسون المعماريون مساحة أحادية اللون تكون مريحة للعين وتجذب الانتباه.

Recommended For You

About the Author: venice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.