موقع الطب والصحه و العناية الصحيه
هدفنا هو الوصول لهدفك بأأقل مجهود

مستشفى صحة الافتراضي يساند الجهود الطبية للهلال الأحمر السعودي إثر الزلازل في الدول المنكوبة

مستشفى صحة الافتراضي يساند الجهود الطبية للهلال الأحمر السعودي إثر الزلازل في الدول المنكوبة

0

شاهد مستشفى صحة الافتراضي يساند الجهود الطبية للهلال الأحمر السعودي إثر الزلازل في الدول المنكوبة والان مشاهدة التفاصيل.

امتدادًا للجهود الإنسانية والإغاثية التي تبادر بها المملكة عبر الجسر الإغاثي الذي يسيره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساعدة المتضررين من آثار الزلزال المدمر الذي تسبب في خسائر فادحة بالأرواح والممتلكات؛ مستشفى صحة الافتراضي بوزارة الصحة يقدم خدماته للمنكوبين عن بعد عبر حزمة من الخدمات النوعية المدعومة بالتقنيات الطبية الحديثة، وتقديم الاستشارات الطبية والإسهام في التعامل مع الحالات التي تتطلب تخصصات طبية دقيقة، لتكون الخدمات الطبية المتقدمة متاحةً في تلك الأماكن؛ في ظل الأوضاع الصحية الصعبة التي خلّفها الزلزال.

يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تبادر فيها المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمساعدة شعوب العالم، والتي ابتدأت مطلع فبراير الجاري جراء الزلزال الذي وقع مؤخرا في بعض الدول.

كما يدعم هذه المبادرة ويساهم في تحقيق أثرها أطباء سعوديون وكوادر صحية من هيئة الهلال الأحمر السعودي، تعمل بتفانٍ لنقل خدمات المملكة الصحية ومساعدة المتضررين، وبشراكة مع شركة الاتصالات السعودية لتمكين مستشفى صحة الافتراضي من تقديم خدماته عن بعد بكفاءة وجودة.

يشار إلى أن مستشفى صحة الافتراضي التابع لوزارة الصحة قدم حتى الآن منذ إطلاقه قبل عام أكثر من ٥ مليون استشارة وخدمة افتراضية، وتعد هذه المساهمة من أوائل المساهمات من نوعها في العالم، حيث يقدم مستشفى افتراضي خدماته في مجال التعامل مع الكوارث وعبر الحدود.

مشاهدة مستشفى صحة الافتراضي يساند الجهود الطبية للهلال الأحمر السعودي إثر الزلازل في

كانت هذه تفاصيل مستشفى صحة الافتراضي يساند الجهود الطبية للهلال الأحمر السعودي إثر الزلازل في الدول المنكوبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.