العودة   الصحة > منتدى ريجيم وتخفيف الوزن > طرق التخسيس وانقاص الوزن

طرق التخسيس وانقاص الوزن نظمة وبرامج غذائية صحية للتخسيس وانقاص الوزن, طرق التخسيس, انظمة غذائية للرجيم, تخسيس الارداف, انظمة غذائية للحامل, صيامى للتخسيس, انظمة غذائية للرجيم في رمضان, برامج غذائية حسب فصيلة الدم.

Tags H1 to H6

الصحة

رجيم الرده وضياع 6 كيلو من وزنك بالشهر,منافع رجيم الردة لانقاص ٦ كيلو في

رجيم الرده وضياع 6 كيلو من وزنك بالشهر,منافع رجيم الردة لانقاص ٦ كيلو في
الى كافة اعضاء المنتدى الكرام يحق لكل عضو يبلغ من المشاركات 300 التعيين بصفت مشرف باحد اقسام المنتدى مع تمنايتي للجميع بالتوفيق الاداره كلمة الإدارة

إضافة رد
قديم 05-15-2021, 02:07 PM
  #1
الادارة
 الصورة الرمزية ملك الحب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 11,246
افتراضي رجيم الرده وضياع 6 كيلو من وزنك بالشهر,منافع رجيم الردة لانقاص ٦ كيلو في

رجيم الرده وضياع 6 كيلو من وزنك بالشهر,منافع رجيم الردة لانقاص ٦ كيلو في

رجيم الرده وفقدان كيلو من وزنك بالشهر,منافع رجيم الردة

أحسن كيفية لتقليل الوزن، هي الكيفية التي يشطب استعمال أساليب طبيعية فيها، لأجل أن لا يقع تأثيرها على الحالة الصحية للإنسان، و تجسد الردة من الأطعمة الطبيعية التي تساند الإنسان في عملية إذابة الدهون، و لدى إدخالها في نسق انقاص الوزن، تكون مملوئة بالالياف التي تساند في ضياع الوزن، فالردة لها الكمية الوفيرة من الإمتيازات على الجسد .

مزايا الردة أو النخالة
1- تعاون الردة في عملية الهضم: و هذا لأنها غنية بالألياف التي تتضمن على حمض اللبنيك، و ذلك الحمض يساند المعدة و الأمعاء، في عملية امتصاص المركبات الغذائية المتنوعة، فبذلك نجد أن الردة تساند في حماية وحفظ صحة الجهاز المناعي، و تعاون في تيسير عملية الهضم و تحسينها .

2- تعين في تخفيض البدانة: هنالك بحوث نهضت بإثبات نفع الردة في عملية تقليل الوزن، و أنها تعاون الناس في فقدان الوزن خاصةً السيدات، و الكثير من المساعي أثبتت فعليا انقاص وزن الإناث الذين استخدموا الردة، عن الإناث الذين لم يستخدموها، فينصح بإدخالها كغذاء من المأكولات المتواجدة طوال مرحلة الرجيم .

3- تعين في تخفيض نسبة الكوليسترول المؤذي: لدى تزايد نسبة الكوليسترول المؤذي في جسد الإنسان، يكون أكثر عرضة لوجود أمراض الفؤاد الخطيرة له، و في تلك الظرف يقتضي القضاء على نسبة ذلك الكوليسترول المؤذي و الجهد على تقليلها، و تجسد الردة من أحسن الأطعمة التي تعين في تخفيض نسبة الكوليسترول المؤذي.

و تعين على العموم في تخفيض نسبة حدوث أي مرض من أمراض الفؤاد للإنسان، فهي من المأكولات التي تعين في حماية وحفظ صحة الفؤاد لأطول مرحلة ممكنة، و تحافظ عليه من الأمراض المتنوعة .

4- معاونة الإنسان في الإحساس بالشبع: من يرغبون انقاص الوزن ينبغي عليهم أكل الأغذية، التي تضيف إلى نسبة الإحساس بالشبع، و تشتمل على نسبة شحوم ضئيلة، و أكل الردة كغذاء في تلك المرحلة، يساند في إعطاء ذلك الإحساس، لأن الردة من الحبوب التامة التي تأخذ مرحلة أضخم في الدهر، لدى عملية هضمها و ذلك يساند الإنسان، في الإحساس بالشبع لأطول مرحلة ممكنة، عقب تناولها، الأمر الذي يعاون في تخفيض ما يأكله من أغذية جراء ذلك الشبع .

5-الردة كغذاء غني بالألياف: أكثر ما يميز الردة كغذاء، هو وجود الأنسجة الوفيرة بداخلها، و تلك الأنسجة لها نوعين مختلفين، الفئة الاول هي الأنسجة القابلة للذوبان، أما الصنف الـ2 فهي الأنسجة الغير قابلة للذوبان.

و الردة تمتاز بوجود النوعين بداخلها، الأمر الذي يزيد أهميتها كغذاء للإنسان، و تلك الأنسجة تضيف إلى إحساس الإنسان بالشبع في أعقاب الغذاء، و تعاون في عملية فرض السيطرة على نسبة السكر الحاضرة في الدم، مثلما تعاون في حماية وحفظ الفؤاد و تخفيض نسبة الكوليسترول المؤذي فيه، و تأمين البدن من الأمراض الخطيرة مثل مرض ورم خبيث القولون .

6- تعاون في حماية وحفظ صحة الجهاز الهضمي: الجهاز الهضمي من أهم الأجهزة الحساسة في جسد الإنسان، و الردة تقوم بمعاونة ذاك الجهاز في تأدية وظائفه بأسلوب أرقى، و تعين في عدم حدوث المشكلات في الجهاز الهضمي، و عدم حدوث الإمساك للإنسان، و تحمي الإنسان من حدوث أمراض خطيرة في تلك المكان، من أهمها حدوث ورم خبيث القولون و الذي تساند الردة في الدفاع منه و تخفيض نسبة حدوثه.

و الردة لها إمتيازات خاصة بالنساء فهي تحد من نسبة إصابتهم، بمرض مرض خبيث الضرع الخطير، لأنها تساند في عملية التمثيل الغذائي، و عمل توازن في نسبة الاستروجين المتواجدة ضِمن بدن المرأة، بهذا فهي تحافظ عليها من أي خلل قد ينشأ في ذاك الهرمون، و تصونها من أمراض عديدة، فهي بهذا تعاون الحريم في فقدان الوزن، و في حماية وحفظ صحة الجهاز الهضمي .

رجيم الردة
أكلة الافطار
عبارة البروتين (بيضة مسلوقة أو قدَح زبادي أو 3 ملاعق فول من دون زيت أو قطعة جبن قريش هائلة أو 3 ملاعق لبنة لايت أو شريحة شيدر أو رومي )
ثلاث ملاعق ردة

أكلة سناك
ثمرة إحدى الفاكهة (ما عدا التين والبلح والعنب) + ملعقة ردة
أكلة الغداء
– عبارة البروتين (قطعتين لحم أو 1/4 دجاجة أو سمكة أو علبة تونة من دون زيت)
– عبارة الخضراوات (سلطة أو طبق خضراوت مطهوة من دون زيت أو سمن)
– ملعقتين ردة.







أكلة سناك
ثمرة إحدى الفاكهة (ما عدا التين والبلح والعنب) ملعقة ردة.
أكلة العشاء
– فقرة البروتين (قدَح زبادي أو حليب رائب مع بيضة)
– ثلاث ملاعق ردة
__________________

الاوسمة

ملك الحب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Adsense Management by Losha




جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عرب48®
يلا شوت كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف شارب شوتر متجر الرياض ببجي متجر سعودي ببجي كورة لايف دراما كافيه koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة جول koora goal koora live koora live