العودة   الصحة > العناية بالبشرة > العناية بالجسم

العناية بالجسم علاج مشاكل الجسم الخطوط البيضاء والتشققات في الجسم خلطة تفتيح, تبييض المناطق الحساسة في الجسم, العناية بالمنطقة الحساسة والأبطين شد الجسم,ونعومته التخلص من الشعر الزائد بطرق سهله.

Tags H1 to H6

الصحة

اروع الروايات

اروع الروايات
الى كافة اعضاء المنتدى الكرام يحق لكل عضو يبلغ من المشاركات 300 التعيين بصفت مشرف باحد اقسام المنتدى مع تمنايتي للجميع بالتوفيق الاداره كلمة الإدارة

اروع الروايات

اروع الروايات رواية احببتك اكثر مما ينبغي واحببتني اقل مما استحق "أجلس اليوم إلى جوارك، أندب أحلامي الحمقى.. غارقة في حبي لك

إضافة رد
قديم 11-23-2012, 10:17 AM
  #1
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
34 اروع الروايات

اروع الروايات



رواية احببتك اكثر مما ينبغي واحببتني اقل مما استحق







"أجلس اليوم إلى جوارك، أندب أحلامي الحمقى.. غارقة في حبي لك ولا قدرة لي على انتشال بقايا أحلامي من بين حطامك.."، "أحببتك أكثر مما ينبغي، وأحببتني أقل مما أستحق!"
تبدأ الكاتبة السعودية روايتها بنفس المقطع الذي تنتهي به، لتروي بينهما قصة "جمانة" و"عزيز" التي "لن تنتهي!".

تبوح المرأة بتفاصيل مشاعرها تجاه الرجل الذي تحب، والأهم أنها تحاول التعبير عن حالتها الذهنية في تناقضها الحتمي مع حالة الحب الذي تكنّ. فالشرخ الذي يولّد عذابات جمة لا دواء لها، لا بد قائم بين عقلها وقوة مشاعرها، وعطائها الذي لا حدود له للمحبوب: "كنت على استعداد لأن أصغر فتكبر..لأن أفشل لتنجح، لأن أخبو لتلمع.."، ونوعية حبها الذي لا يقدره بل يتجاهله أو يقوم باستغلاله لصالح أهداف أقل أهمية منه بكثير، وأقل قيمة. "ما زلت لا أدرك، لا أدرك كيف يتلاعب رجل بامرأة تحبه من دون أن يخاف للحظة مما يفعله نحوها!"

في كل مرة و"بعد كل خيبة أمل.. بعد كل محنة وكل نزوة.. كنت أحاول لملمة أجزائي لنفتح مجدداً صفحة بيضاء أخرى.."، لكن "البدايات الجديدة ما هي إلا كذبة".

تستعيد الكاتبة ذكرياتها معه منذ البداية في مقهى خارج الوطن الذي غادرته للدراسة: "الوطن الذي لو لم أغادره لما حدث كل هذا.. أتكون أنت عقابي على مغادرة وطن أحبني!.."، وفكرة العقاب والثواب التي يسخر منها عزيز، تؤمن هي بها: "مؤمنة أنا بيوم الحساب أكثر من أي شيء،" لأنها تأمل عبرها أن ينال عزيز عقابه على ما اقترفه بحقها.


قالت لهما العجوز الهندية غريبة الأطوار، دون سابق معرفة: "هي متعبة منك..منك فقط..وأنت متعب من كل شيء.."، وقالت لها "هيفاء" صديقتها الكويتية التي تتخاصم دائما وعزيز، بأنه لا يستحقها، وتقول جمانة له اليوم "حبي لك كان أعمى يا عزيز..وأن هيفاء رأت فيك ما لم أره.."، رأت الكذب المتسلسل والخيانة والإنكار الذي يشكك الآخر بنفسه وبعقله وإحساسه، وهي صفات تتجاهلها المرأة التي تحب رجلاً يحبها لكنه غير قادر على الالتزام بها. قال لها بصراحة: "اسمعي.. أنا رجل لعوب.. أشرب وأعربد وأعاشر النساء.. لكنني أعود إليك في كل مرة.."، وكانت تتحمل الأذى: "تؤذينني عمداً وكأنك تفرغ في نفسي أحقادك وأوجاعك وأمراضك، تؤذيني عمداً باسم الحبّ..". وهي بالرغم من كل الحقائق والوقائع تعترف: "لم أبكِ بحرقة إلا بسببك ولم أضحك من أعماقي إلا معك.. أليست بمعادلة صعبة..؟ يحلل لها زياد صديقهما المشترك الوضع: "أحببته لدرجة أخافته!.. لم يكن قادراً على ضمك لقائمة نسائه ولم يتمكن من الابتعاد عنك.. أحبك لدرجة أنه كان يخشى عليك من نفسه.. كما كان يخشى منك في الوقت ذاته.."

كيف يلتقيان، وهو يؤمن بأن الغاية تبرر الوسيلة، وهي تؤمن "بأن الوسيلة أحياناً أهم من الغاية!"؟

"قلت لي يوماً بأن حكايات الحبّ الشرقية غالباً ما تنتهي بمأساة. واليوم أعرف بأنك كنت محقاً في هذا.."

تنقل الرواية بصدق عميق ما يدور في أعماق المرأة في حالة حب،ّ من أحاسيس وأفكار وتناقضات، إذ تظن أن الخيار الصعب إلى أقسى مداه يكمن في الحفاظ على مشاعر الحبّ الجياشة واستمرارها، على حساب التنكّر للذات الواعية والمدركة لتلاعب الطرف الآخر بها، لكنها بأي حال، وحتى في حال دفع الحساب، لن تحصل على مبتغاها


كآتبتهآ أثير عبدآلله










رواية الخيميائي


الملخص:
تدور القصة في "أسبانيا" وفي الريف الأندلسي تحديدا ، حيث يقطن راعي صغير يدعى "سانتياجو" ، وقد حلم يوما بكنز مدفون بجانب الأهرامات المصرية ، وقد كان الحلم واضحا ودقيقا جدا ، لدرجة أن "سانتياجو" شعر عند استيقاظه أنه يعلم بالضبط موقع الكنز. ومن يومها والراعي الصغير في صراع مع فكره ، هل يذهب في رحلة للبحث عن الكنز أم يظل في بلاده ، ويستمر في حياته وعمله كراعي؟
ثم يقابل "سانتياجو" ملكا غامضا قدم نفسه إلى الراعي: "أنا ملك سالم" ، وتحدثا لبرهة ، قبل أن يخبره الملك بأنه نجح في اكتشاف "أسطورته الذاتية" ، وأن على "سانتياجو" أن يتبع "أسطورته الذاتية" حتى النهاية ، فهذا هو الإلتزام الحقيقي ، الذي ينبغي على المرء أن يشغل كل حياته فيه.

فكر "سانتياجو" في حديث الملك ، ثم قرر أن يتبع ما يمليه عليه قلبه ، وبذلك بدأ رحلة خطيرة للبحث عن الكنز. باع قطيع الغنم الذي يملكه ويمم وجهه صوب أفريقيا ، لكن الشاب الصغير لم يلبث إلا أن سرقت منه جميع نقوده الذهبية ، ووجد نفسه وحيدا مكتئبا في الشوارع ، وفكر أنه كان أحمقا عندما قرر أن يتبع أحلامه ، "مجرد أحلام" ، وبعدها استطاع أن يلتحق بوظيفة عند تاجر كريستال ، ليتسني له توفير بعض المال حتى يستطيع الرجوع مرة أخرى لمنزله وبلاده.
وبعد ما يقرب من عام ، قضاه "سانتياجو" في عمل ناجح ومزدهر مع التاجر ، استطاع أن يوفر الكثير من المال ، يستطيع أن يفعل به أي شئ قد يرغبه ، وعندما قرر العودة مرة ثانية إلى بلاده ، توقف فجأة وقرر أن يجرب حظه مرة أخرى ، ويكمل بحثه عن الكنز المدفون.
انضم لقافلة كانت في الطريق لعبور الصحراء الخطيرة ، وقضى الأيام الطويلة البطيئة في التفكير ، وفي الاستماع لصوت قلبه ، ولصوت الصحراء. بدأ "سانتياجو" يفهم أن للعالم روحا ، وأنه جزء من هذه الروح ، وأنه يجب عليه أن يدرك دوره بشكل جيد.


وعندما وصلت القافلة إلى إحدى الواحات ، قابل "سانتياجو" إحدى الفتيات ، ووقع في غرامها من النظرة الأولى. وقابل "سانتياجو" أيضا شخص غامض يعمل كخيميائي في الواحة (الخيميائي: المشتغل بمحاولة تحويل المعادن الخسيسة إلى نفيسة ، الحديد إلى فضة ى ، والنحاس إلى ذهب) ، ولا يدري "سانتياجو" لماذا ذكره مرأى هذا الرجل بـ "ملك سالم". ساعد الخيميائي الشاب على مواصلة رحلته عبر الصحراء ، وطوال الطريق كان يعلمه دروسا هامة عن الحياة.
أصبح "سانتياجو" حكيما – على الرغم من عدم معرفته بتلك الحقيقة - وتعلم ببراعة كيف يعيش الحياة بأفضل ما يكون ، مهما جرى من ظروف. وقرر أن يتابع رحلته وحلمه إلى النهاية ، على الرغم من أنه اضطر لأن يترك حبه الحقيقي وراءه في الواحة.
وبعد عدة مغامرات وأخطار والعديد من الدروس التي تعلمها "سانتياجو" ، وصل الراعي الشاب أخيرا إلى أهرامات مصر. غمره الشعور بالفرح لأنه أخيرا بلغ نهاية الرحلة ، وشعر بالامتنان لأن فرصة أتيحت له ليتبع حلمه.
ثم بدأ يحفر في الرمال بحثا عن كنزه ، وقبل أن يبلغ عمقا كبيرا ، فاجئته عصابة من اللصوص ، وانهالوا عليه ضربا قبل أن يسرقوا كل ما معه من مال. ثم أجبروه على مواصلة الحفر ، وبعد وقت طويل ، وعندما لم يعثروا على أي كنز ، تركوه وانصرفوا بعد أن قال أحد اللصوص شيئا لسانتياجو ، جعله يفكر لوهلة ثم يضحك بشدة: "يا للقدر ، الآن عرفت أن يقع الكنز بالضبط".
ترك الراعي مصر ، ورجع إلى بلاده ، حيث توجه إلى الشجرة التي حلم تحتها برؤيا الكنز ، بدأ "سانتياجو" يحفر بحماس وترقب شديدين ، وطالعته في النهاية خزينة أثرية مليئة بالذهب والجواهر.
أما عن رحلته الجديدة ، فكانت مرة أخرى إلى الصحراء ، صوب الواحة ، ليجتمع مع الفتاة التي أحب.












رواية القوقعه يوميات متلصص


تطالعنا رواية "القوقعة" لمصطفى خليفة ودون مقدمات، بتلك العوالم القاحلة والسوداء، من خلال سرد أشبه بمذكرات سجين أمضى أكثر من اثني عشر عاماً في ذلك السجن، والذي لا يمهلنا كثيرا لننتقل معه إلى هناك، فبعد ما يبدأ به الكتاب من توديعه حبيبته سوزان في مطار "أورلي" بباريس، وعودته إلى الوطن، يلقى القبض عليه في مطار بلده ويعتقل دون أن يعرف تهمته، ويساق مع المنتمين إلى الإخوان المسلمين رغم أنه مسيحي، وليس كذلك فقط بل ملحد أيضاً، الأمر الذي يكرره مرتين أثناء التعذيب، ما يجعله مصدر قطيعة من كل شركائه في المهجع، عدا استثناءات قليلة، وعليه يكون سجنه مضاعفاً، فينسج حوله قوقعة تجعله يمضي أيامه متلصصاً على السجانين والسجناء معاً.
"يوميات متلصص" هو ما حمله أيضاً الغلاف تحت عنوان الكتاب "القوقعة"، ونمضي مع الرواي وهو يحكي عذاباته إلى جانب عذابات من حوله، وكمية التعذيب الذي لا يتوقف إلى لحظة خروجه من هذا السجن الصحراوي، وملازمة الموت لكل من فيه مع المحاكمات الميدانية كل خميس وحفلة الإعدامات التي يتمكن الرواي من التلصص عليها من ثقب في الجدار.
كمية ما يصوره الكتاب من وحشية يتعرض لها السجناء فيه من الصدمة ما يجعل القارىء وهو يتتبعه على مر صفحات الكتاب أن لا يتوقف عن القرءاة، والتفنن والتنويع به يمنح كل فصل جديدا ليس بالحسبان، فالجرب في هذا السجن كفيل بأن يقتل الانسان، كما أن وقوع السجان على فأر مصدر سعادة كبيرة ما دام سيقوم باطعامه لأحد السجناء، والأب يمكن له أن يرى أولاده الثلاثة يعدمون، وليس في ذلك إلا أمثلة سريعة، لما حفل به الكتاب من تفاصيل جهنم، وهول ما قدمه الكاتب من معلومات لها أن تطال المصطلحات التي يتداولها السجن، الكيفية التي تتواصل فيها المهاجع عن طريق شيفرة "مورس"، والحفظة الذي يؤرخون بذاكرتهم اسماء الشهداء وتواريخ قتلهم، وغير ذلك مما يصل بالرواي إلى إطلاق سراحه والجحيم الآخر الذي يواجهه أيضاً.
"القوقعة" وثيقة تاريخية لا تعنى بتسيمة البلد الذي يتحدث عنه مصطفى خليفة، مع وضوح ذلك وضوح الشمس، فالكتاب كما يرد في إهداء المؤلف مشغول يتقديم شهادات السجناء كجزء من حقوقهم المنتهكة، وليكون رد الفعل بعد قراءة الكتاب، بتمثل بأنها بحق شهادة مغمسة بالدم والدموع، وواقع مستعاد يتخطى أعتى مخيلة إجرامية.


المصدر: الصحة


hv,u hgv,hdhj


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-23-2012, 08:31 PM
  #2
Super Moderator
 الصورة الرمزية عطر الشرق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,832
افتراضي

كم يسعدني ويشرفني ان اضع بصمتي على صفحاتك التي تزهو بالجمال والروعه
فلقد توعدت منك على كل ماهو ممتع ومفيد ومميز
دمت مبديع مضيئ سماء منتدانا الغالي
بانتظار كل ما هو جديد ومميز
الى ذلك الوقت
تقبل مني
اجمل
وارق
التحايا
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . Cant See Links][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . Cant See Links][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . Cant See Links]

الاوسمة

عطر الشرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-23-2012, 09:50 PM
  #3
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي

ولكم اسعدني مرورك بمواضيعي ووضع بصمتك بكل صفحه

مرورك تاج اضعه على راسي

الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-24-2012, 01:16 AM
  #4
Moderator
 الصورة الرمزية اميرة الظلام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,723
افتراضي



اشكرك أخي على هذة القصة و على هذة المشاركة

و أتمنى لك دوام التقدم و النجاح

تحياتي

الاوسمة

اميرة الظلام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-24-2012, 08:40 AM
  #5
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي

Cant See Images

الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-25-2012, 09:49 PM
  #6
مراقب عام
 الصورة الرمزية بسام البلبيسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,547
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور همس على الروايات الجميلة .
كثيرا ما تكون الخيانة هي العنوان الأمثل للحب الذي لا تصدق فيه المشاعر والأحاسيس المتبادلة بين المتحابين .
بساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام
Cant See Images


الاوسمة

بسام البلبيسي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-25-2012, 10:08 PM
  #7
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي

شكرا جزيلا على المرور الكريم
و الدعم المتواصل من خلال الردود القيمة
دمت بخير لا حرمنا الله اطلالتك

الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Adsense Management by Losha




جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عرب48®
كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة جول koora goal koora live koora live دراما كافيه ملابس السباحة النسائية شدات ببجي متجر الرياض متجر السعودية شحن روبلوکس شدات ببجي شارب شوتر الرسمي شدات ببجي شدات ببجي yalla shoot يلا شوت سيما لايت شاهد شيخ روحاني الشيخ الروحاني كشف روحاني مجاني جلب الحبيب كشف روحاني مجاني شيخ روحاني حسابات ببجي جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب منتديات عرب 48 تربية الطفل التجارة السعودية الصحة المنتدى الاسلامي منتدى التجارة الالكترونية سيدات الخليج عالم السياحة سيدات السعودية محاماة وقانون