العودة   الصحة > منتدى ريجيم وتخفيف الوزن > زيادة الوزن والتخلص من النحافة

زيادة الوزن والتخلص من النحافة انظمة وبرامج غذائية صحية لزيادة الوزن, زيادة الوزن للاطفال, زيادة الوزن في رمضان, انظمة وبرامج زيادة الوزن للسيدات, طرق زيادة الوزن, جدول غذائي لزيادة الوزن, تمارين اليوجا, الكارديو, الأيروبيك.

Tags H1 to H6

الصحة

هل ترضى احد يصارحك بعيوبك؟؟؟

هل ترضى احد يصارحك بعيوبك؟؟؟
الى كافة اعضاء المنتدى الكرام يحق لكل عضو يبلغ من المشاركات 300 التعيين بصفت مشرف باحد اقسام المنتدى مع تمنايتي للجميع بالتوفيق الاداره كلمة الإدارة

إضافة رد
قديم 12-02-2011, 12:03 AM
  #11
الادارة
 الصورة الرمزية ملك الحب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 11,245
افتراضي

بنت الد اسعدني مرورك دمتي بخير
__________________

الاوسمة

ملك الحب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 12:03 AM
  #12
الادارة
 الصورة الرمزية ملك الحب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 11,245
افتراضي

موج البحر اسعدني مرورك
دمتي بخير
__________________

الاوسمة

ملك الحب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 12:04 AM
  #13
الادارة
 الصورة الرمزية ملك الحب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 11,245
افتراضي

سوسو اسعدني مروروك الرائع دمتي بخير
__________________

الاوسمة

ملك الحب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 06:09 PM
  #14
مراقب عام
 الصورة الرمزية بسام البلبيسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,547
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور ملك الحب على حوارك الهادف .
منّ منا لا يملك عيوبا , فالكمال لله تعالى وحده , ونحن البشر عندنا النقص في كل شيء وهذا ليس عيبا أو انقاصا لقيمتنا .
هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟
كلنا نعرف ان الصراحه شئ جميل .. وجميل جدآآ حتى لو كانت متعبه وجــــارحه ..
فهي في النهايه راحـــة للبال .. ومن هنا فأنا احب الشخص الذي يخبرني عن عيوبي ..

كما يقول المثل العامي ( يا بخته من بكا وبكاني وما ضحك وضحك الناس علي ) و ( وما ينصحك إلا اللي يحبك ) ..
وبانسبة لي بصراحة فأنا أتشرف جدا بمن يخبرني عن عيوبي .. ويوجد الكثيرين الذين أتقبل منهم النصيحة حتى ولوكنت لا أعرفهم ..
ما هو لون الغلاف أو شكل الغلاف ( أقصد هنا الأسلوب ) الذي تحب أن تغلّف به هديتك ؟
عندما يخبرني شخص بعيوبي عليه أخباااري بطريقه مهذبة واسلوب جميل ويكون مقصده من دواعي حبه وخوفه عليّ فهذا يكون شئ رائع وادعى للنفس ان تتقبل النقد حتى لو كان قااسيا "..
وهنا المفروض.. اللي بيجي وبينصح ينتبه أنه بوقت يحتاج طريقة حلوة ومتكتمة.. وينصح .. ويجب أن يكون نصحه بيني وبينه وليس على ملأ من الناس لأنه بذلك يهتم لمصلحتي وليس لفضيحتي .

هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ وأيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك . عيوبك أو صفاتك الحسنة؟
لا يوجد أحد لا يعرف عيوبه , ولكن أحيانا نداري عليها .
فأنا اعرف عيوبي جيدا.. ودائماً أبذل كل جهودي حتى أغيرها وأتخلص منها ..
والحمد لله وأشهد الله وهذه حقيقة أتباهى بها .. وهي أن الجميع يشهد لي بصفاتي الحسنة .. وهذا شي افتخر به .. وهذا لا يعني أنه لا يوجد عندي سلبيات .
فصحيح ان الناس تتفاوت في عيوبها و لايوجد انسان كامل على وجه الارض والكمال لله سبحانه وتعالى .. وهاذا مايشجعنا على تقبل سماع عيوبنا ..

تقبل مروري ودمت بود .
بساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام
Cant See Images
Cant See Links


الاوسمة

بسام البلبيسي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 09:26 PM
  #15
Super Moderator
 الصورة الرمزية عطر الشرق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,832
افتراضي

ملك

اكيد بتقبلو بكل روح عاليه

وادا قدرت استقيد منو ليش لا


Cant See LinksCant See Links
__________________




الاوسمة

عطر الشرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-27-2012, 12:04 AM
  #16
Moderator
 الصورة الرمزية اميرة الظلام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,723
افتراضي

السلام عليكم

تسلم على الموضوع

اخي ملك الحب

بالنسبه لي احب احد يصارحني بعيوبي ويكون مرآتي واحترم تصرفه هذا لكن يجب ان يختار الاسلوب الصحيح

والسليم

وفي مجمل الاوقات انا من يخبر صديقاتي عن عيوبي رغم اني لا اعرفها كلها لكني كما اصارح صديقاتي

بعيوبهن فاني انتظر نفس الشيء

انـا مع المقولة لكن كما قلت ارحب بها ان كانت باسلوب راق اما اذا كانت باسلوب وقح فانا ضدها

تقبلـ مروري

اميرة الظلام
__________________





لقد ظلمته

ظلمت قلمي عندما عانى من اجلي

عندما خط تلك الكلمات وكان حبرها الدم

ظلمته عندما بكيت وابكيته معي

عندما نزفت ونزف من اجلي

ظلمته وظلمت نفسي معه

لا ادري اي اعتذار يكفي

بقلمي كتبت وكتبت فلم اجد خاتمة لخاطرتي

لا ادري ماذا اقول لك ولكن ؟؟؟

يكفيني فخرا انك قلمي ؟؟؟









الاوسمة

اميرة الظلام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-21-2012, 02:26 AM
  #17
 الصورة الرمزية عازفة الامنياات
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 1,034
افتراضي

لاااتعليق اكبر من تعليقات من سبقنى
اوفقهم الراى بالمصارحة وبالاسلوب المهدب
مشكوووور ملك الحب لطرحك الراقى

الاوسمة

عازفة الامنياات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Adsense Management by Losha




جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عرب48®
يلا شوت كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف شارب شوتر متجر الرياض ببجي متجر سعودي ببجي كورة لايف دراما كافيه koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة جول koora goal koora live koora live