العودة   الصحة > منتدى ريجيم وتخفيف الوزن > زيادة الوزن والتخلص من النحافة

زيادة الوزن والتخلص من النحافة انظمة وبرامج غذائية صحية لزيادة الوزن, زيادة الوزن للاطفال, زيادة الوزن في رمضان, انظمة وبرامج زيادة الوزن للسيدات, طرق زيادة الوزن, جدول غذائي لزيادة الوزن, تمارين اليوجا, الكارديو, الأيروبيك.

Tags H1 to H6

الصحة

الصديق

الصديق
الى كافة اعضاء المنتدى الكرام يحق لكل عضو يبلغ من المشاركات 300 التعيين بصفت مشرف باحد اقسام المنتدى مع تمنايتي للجميع بالتوفيق الاداره كلمة الإدارة

إضافة رد
قديم 12-25-2012, 10:33 PM
  #1
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 8,906
افتراضي الصديق

يقال في الصديق
( ربما أخ لك لم تلده أمك )
ولكن متى نختار ونثق بهذا الصديق وهل كل صديق صديق
والصداقة تؤدى إلى توازن نفسى فهي تغذى قيمة الإنسان وتشعره بأهميته دائماً.
للنقاش

هل تعتقد بوجود فرق بين الصاحب والصديق؟
وان كان هناك فرق فما هو؟

هل تتخذ اي شخص صديق ام هناك اسس وقواعد لذلك؟
وان كانت هناك اسس وقواعد فما هي؟

هل تولي ثقتك الكاملة لصديقك ام تعطيه جزء منها؟ولماذا؟

من برأيك اقرب الصديق ام الاخ؟ ولماذا؟

حين تتعرض لخيانة الصديق فعلى من تلقي اللوم عليه ام على نفسك ام على من؟


__________________

الاوسمة

شمس الشتاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-25-2012, 11:09 PM
  #2
مراقب عام
 الصورة الرمزية بسام البلبيسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 6,547
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووورة همسة عتاب على حوارك الواقعي .
الصديق الحقيقي هو مرآة صديقه التي يجد نفسه فيها , فهو الذي يشتت شمله من أجل أن يجمعه , كما أنه يضحي بكل غال ونفيس من أجل صديقه .
الصديق الحقيقي يصدق مع صديقه في القول والعمل , وهو الذي يزرع فيه الأمل بعد أن يتخلى عنه الجميع .
الصديق الحقيقي عملة نادرة الوجود , ولذلك يجب أن نسعى اليه حتى نجده ولا نفرط فيه أبدا .
لا يجوز أن تثق كل الثقة باصديق إلا بعد امتحانه ، فالنفوس مثل المغارات لا يمكن استكشافها بمجرد لقاء عابر ، بل لابد من الدخول فيها والغوص في أعماقها وعند ئذ سيكتشف الانسان ، إما مناظر جميلة خلابة أو ثعابين وعقارب ، وكذلك النفوس لا تكتشف إلا بالامتحان .
هل تعتقد بوجود فرق بين الصاحب والصديق ؟ وان كان هناك فرق فما هو؟
الصديق هو المرآة التي تع** شخصيتي على شخصية صديقي , وهو الذي يضحي لأجل اسعادي , أما الصاحب فصداقته عابرة قد تكون في طريق مشترك أو عمل مشترك وسرعان ما تزول .

هل تتخذ اي شخص صديق ام هناك اسس وقواعد لذلك ؟ وان كانت هناك اسس وقواعد فما هي ؟
إن أهم قوواعد الصداقة هي أن يكون عنوانها هو التضحية من أجل الصداقة , وكذلك الوقوف معا وقت المحن , وهذه الامور لا نجدها الا باشخاص مميزين .
هل تولي ثقتك الكاملة لصديقك ام تعطيه جزء منها ؟ ولماذا ؟
حينما يكون صديقي صادقا معي سوف أعطيه ثقتي الكاملة لأنه لا يمكن أبدا أن يغدر بي .
من برأيك اقرب الصديق ام الاخ ؟ ولماذا ؟
صدقيني أختي الفاضلة بأن صديقي أقرب لي من أخي , لأنني قد تعرضت للطعن من أخي ومن المقربين لي , ولكن صديقي وجدت عنده الوفاء والحب والاخلاص .

حين تتعرض لخيانة الصديق فعلى من تلقي اللوم عليه ام على نفسك ام على من ؟

حينما أتعرض للخيانة من صديق فأنا ألوم نفسي لأنني لم أتأكد من صدقه واخلاصه معي , وصدقيني بأننا أحيانا نلاقي اناس يلبسون ثياب الصدق والاخلاص فنثق بهم وبعد ذلك يكشرون عن أنيابهم المسمومة , وهنا لا أدري على منْ ألقي اللوم .
تسلمي ودمتي بود
بسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

Cant See Images

الاوسمة

بسام البلبيسي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012, 12:06 AM
  #3
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 8,906
افتراضي

كل الشكر لك بسام

على مرورك الطيب

وعلى صراحتك
__________________

الاوسمة

شمس الشتاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012, 02:54 PM
  #4
 الصورة الرمزية ابن الجليل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 486
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعتاد الناس على تعريف الصديق ذلك الانسان اللذي تربطنا بع علاقه دائمه
ولقاءات متكرره فيما بيننا.
والصداقه طبعا درجات تتعلق بمدى قوه العلاقه بين اي شخصين.
ادناها شخص التقينا به بالصدفه وتكررت اللقاءات بيننا اما بطريق الصدفه
او بوجود صديق مشترك لهما.
واعلاها اللذي ينطبق عليه المثل القائل الصديق وقت الضيق.
حيث دائما تراه بجانبك متى احتجت اليه. ويحاول ان يساعدك بكل طاقته وجهده
عند حاجتك اليه. وما بسكر الجوال بوجهك ههههههههههه.
برايي ان الصاحب اعلى مرتبه من الصديق.
فعند قراءتنا لدعاء السفر نقول: اللهم انت الصاحب بالسفر والخليفة ب
المال والاهل والولد.
والرسول عليه الصلاة والسلام كان له اصحاب(صحابة رسول الله)
حيث الصاحب هو اللذي يقدم لك كل ما يملك ليفديك به حتى لو تطلب الامر ان يفديك بروحه.
والصديق اذا ما كان مستعدا لذلك فهو يرقى الى مرتبة الصاحب.
مع تحيات ابن الجليل

الاوسمة

ابن الجليل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012, 04:09 PM
  #5
Super Moderator
 الصورة الرمزية عطر الشرق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,832
افتراضي


بسااااااااااااااااام

اتيت لامتع عيني
بعذب البوح وجميل الكلام
اتيت وقد شدني النور المنبعثمن هنا
وما ان صافحت عيناي حضورك المعطره
حتى صمت كل شيء
اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتكِ الراقية
حروفك عندما تصافـح شرفـات البـوح
تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا..
وتتغنى السطور كشدو عصافير
دمت متألق


Cant See Images
__________________




الاوسمة

عطر الشرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-30-2012, 01:25 PM
  #6
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 8,906
افتراضي

هلا ابن الجليل

صادق بتعريف الصديق

واجمل ما في الحياة الصداقة الصادقة
__________________

الاوسمة

شمس الشتاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-30-2012, 01:26 PM
  #7
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 8,906
افتراضي

هلاااااااا سماح

بسام يستق كل شكر وتقدير

يسلمووو على المشاركة
__________________

الاوسمة

شمس الشتاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-30-2012, 09:27 PM
  #8
 الصورة الرمزية موج البحر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 505
افتراضي

الصديق من كلمه صدق
علاقة الصديق مبنية على الصدق اي خالية من اي شيهات اما الصاحب ممكن ان تكون صحبته لفتره من الزمن
ممكن ان تصاحبه لمشوار ما او لزنهه اما لصديق فهو صديق حياتك عمرك يشاطرك اسرارك
__________________
موج البحر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 02:03 AM
  #9
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 8,906
افتراضي

هلاااااااااااا موج

والله زمان عن مشاركتك الحلوة

لا تحرمينا هالطلة
__________________

الاوسمة

شمس الشتاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Adsense Management by Losha




جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عرب48®
يلا شوت كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف شارب شوتر متجر الرياض ببجي متجر سعودي ببجي كورة لايف دراما كافيه koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة جول koora goal koora live koora live