العودة   الصحة > منتدى ريجيم وتخفيف الوزن > زيادة الوزن والتخلص من النحافة

زيادة الوزن والتخلص من النحافة انظمة وبرامج غذائية صحية لزيادة الوزن, زيادة الوزن للاطفال, زيادة الوزن في رمضان, انظمة وبرامج زيادة الوزن للسيدات, طرق زيادة الوزن, جدول غذائي لزيادة الوزن, تمارين اليوجا, الكارديو, الأيروبيك.

Tags H1 to H6

الصحة

محمــــد عســـاف؟؟ !

محمــــد عســـاف؟؟ !
الى كافة اعضاء المنتدى الكرام يحق لكل عضو يبلغ من المشاركات 300 التعيين بصفت مشرف باحد اقسام المنتدى مع تمنايتي للجميع بالتوفيق الاداره كلمة الإدارة

إضافة رد
قديم 04-28-2013, 06:48 PM
  #1
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
Icon331 محمــــد عســـاف؟؟ !

Cant See Images

محمد عساف ، مُطرب ( الكوفيه ) ، و ( شدي حيلك يا بلد ) وأغاني وطنية متنوعة في حُب فلسطين الأرض والتاريخ والأقصى والأسرى ، صوته الذيتغلغل في قلوب أبناء شعبه على إمتداد أرض الوطن وعلى مساحة الشــــتات الشائع قٌــــــــــــرر أن يخوض تجربة الغناء خارج الوطن وللوطن وللشــــــعب وألتحق ببرنامج المسابقات الشهير ( عرب أيدول ) برغم الصعاب التــــــــي واجهته من سفر ومشقة وعناء حتى وصل إلى ما أبتغــــــــــــــاه مـــــــن هدف وهو إيصال صوته الفلسطيني العذب إلى مشارق الدنيا ومغاربها حامـــــــــلا رسالة حُب الوطن وحُب الأرض وحُب الهوية الفلسطينية الموشحــة بالكوفيه ؟ ومن نجاح إلى نجــــــــــــاح تقٌدم إبن فلسطين و صفق له الجميع و أشاد بصوته وبموهبته الغريب قبل القريب ؟ وكيف لا فإن موهبة الله تجذب القلوب وتُفجر ينابيع الماء من الصخور الصلبة ؟ ! أما أصحاب القلوب المريضة والنفـــوس الجاحدة والذوات المعجونة بالحقد والكراهية والكافرة بُلحمة الإنتماء الوطني والتعاطف الإنساني مثل الإعلامي ( الفلسطيني ) ! ، القابع في أحياء لنـــدن العامرة الزاهرة إنهال في مقالات يهاجم فيها محمد عساف وتذكٌــر فجاة هذا الإعلامي الأسرى وفلسطين والقدس عندما رأى عساف يغني على المـــسرح فلم يتمالك نفسه من الغضب وبدأ بالصراخ والعويل أن هذا الفنـــان الواعـــد سبب من أسباب ضياع فلسطين وتناسى هذا الإعلامي ( اللندني ) أن عـــساف إبن غزة إبن المخيم إبن الوجع إبن الألم إبن الجرح النازف كل يوم ؟ لكنني لا ألومه فهو يكره الفرح ككرهه لنفسه وكائن مُعقد ويكره الإنتماء الوطـــني والمشاعر الوطنية وإلى متى ستظل ويظل أمثالك تشوهون صور فلسطــــين الجميلة بفحيح الأفاعي ووسوسات الشيطان ؟ وادعو الله لكم بالشفـــــاء ؟ ! وعلى العموم الشجرة المُثمرة دوما تُرمى بالحجارة ، فســــــــــــر يا محــــمد وعين الله ترعاك ؟ فرسالة الفن لا تقل وزنا ولا قيمة عن رسالة الذي يحمل بندقية او الذي يحمل حجرا أو الذي يحمل قلما أو من يُبدع بأنامله لوحـــات تُشع بقداسة الجرح الفلسطيني والامل الفلسطيني أما الحاقدون الصغـــــــار الذين يتاجرون بالوطن وآلامه وأحلامه ويت**بون على جراحه العميقة فأسأل الله لهم الهداية ( وفلسطين ) أكبر من الجميع ؟ والفرح والألم يجمعنـــــــــــا ولا يُفرقنا ؟ وفلسطين وشعبها يستحقون لحظات فرح غامرة ، ومحمد عساف إبن فلسطين وإبن الشعب يستحق كل وقفة وكلمة صادقة في ( عرب أيدول ) ؟ !
وكلمة صدق لـ ( محمد عساف ) أسأل الله لك كل التوفيق والنجاح
أنتظــــــر صدق مشــــــــــاعركم
ومشــــــــــــاركاتكم
__________________


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2013, 10:18 AM
  #2
Moderator
 الصورة الرمزية كبريائي سر جنونهم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 0
افتراضي

لذلك اللندني اقول " تبا لك ..

قد صمت دهرا ... ونطقت كفرا ...

فصمتك افضل حالا من تعبيرك المنافق

اما بالنسبة لمحمد عساف

اتمناله النجاح والفوز باللقب

يمتلك صوتا يستحق ذلك بجدارة

يسلمو على الموضوع الرائع

من شخص اروع

لك ودي واحترامي
__________________






كبريائي يقول لي دائما...مادام هناك في السماء من سيحميني...فليس هنا في الارض من سي**رني هذه حياتي...لن احاول ان اغير من نفسي لاجل اي شخص ولن اعبث بشخصيتي لارضي الاخرين...ان لم تعجبك شخصيتي ليست مشكلتي فغيرك يعشقها.
.
كبريائي سر جنونهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 09:58 AM
  #3
الادارة
 الصورة الرمزية ملك الحب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 11,250
افتراضي

Cant See Images
__________________

الاوسمة

ملك الحب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Adsense Management by Losha




جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عرب48®
يلا شوت كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف شارب شوتر متجر الرياض ببجي متجر سعودي ببجي كورة لايف دراما كافيه koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة جول koora goal koora live koora live