العودة   الصحة > منتدى ريجيم وتخفيف الوزن > التمارين الرياضية

التمارين الرياضية تمارين رياضية للرشاقة والحمية , صور تمارين يومية, تمارين لتخسيس البطن تمارين الاسترخاء, تمارين الصباح, صور وفيديوهات, تمارين كيجل, تمارين للحوامل ,تمارين للظهر.

Tags H1 to H6

الصحة

غزة تنزف: اخبار الحرب على غزه مباشر

غزة تنزف: اخبار الحرب على غزه مباشر
الى كافة اعضاء المنتدى الكرام يحق لكل عضو يبلغ من المشاركات 300 التعيين بصفت مشرف باحد اقسام المنتدى مع تمنايتي للجميع بالتوفيق الاداره كلمة الإدارة

إضافة رد
قديم 08-21-2014, 08:49 PM
  #111
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة هذا اليوم إلى 29

Cant See Images

ارتفعت حصيلة الشهداء منذ تجدد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الثلاثاء المنصرم، إلى 60 شهيدا وعشرات الجرحى، في أعقاب استشهاد 29 مواطنا اليوم الخميس، في عدة غارات إسرائيلية استهدفت منازل وسط وجنوب وشمال قطاع غزة، وأعلنت مصادر طبية في قطاع غزة، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ 8-7-2014 ارتفعت إلى 2077 شهيدا وأكثر من 10215 جريح غالبيتهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

وقال مراسلنا، أن سبعة مواطنين استشهدوا في رفح، جراء غارة إسرائيلية على منزل عائلة كُلاب.

وأضاف أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت منزل عائلة كُلاب وعدد من المنازل المجاورة له في حي تل السلطان بثمانية صواريخ ما أدى إلى استشهاد ثمانية مواطنين وهم: المسنون: حسن حسين يونس (75 عاما)، وزوجته آمال إبراهيم يونس (74 عاما)، عائشة عطية في الستينات من عمرها، والفتى أحمد ناصر كلاب (17 عاما)، وفاطمة عليان، محمد أبو شمالة، ورائد العطار، ومحمد برهوم.

كما أصيب ستة مواطنين بجروح في غارات استهدفت منازل في جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع، أحدهم بحال الخطر، وتم نقلهم إلى مستشفى كمال عدوان للعلاج.

واستشهد مواطنان، فجر اليوم، في قصف استهدف مجموعة من المواطنين في مخيم النصيرات.

وقال شهود عيان إن طائرة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في المخيم ما أدى إلى استشهاد مواطنين عرف من بينهما الفتى: جمعة مطر (17 عاما)، وجرى نقل جثماني الشهيدين إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.

كما أستشهد مواطنان، صباح اليوم الخميس، في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن طائرة استطلاع استهدفت مجموعة من المواطنين بصاروخ واحد على الأقل ما أدى إلى استشهاد المواطنين: سرور محمد طنبورة، ونجله حسن، وجرى نقل الشهيدين إلى مستشفى كمال عدوان في البلدة.

واستشهد، اليوم الخميس، أربعة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال، وأصيب أربعة أطفال آخرون بجروح بالغة الخطورة، في قصف إسرائيلي على مدينة غزة.

وقال مراسلنا إن طائرة استطلاع استهدفت مجموعة من الأطفال قرب مسجد السُنّة في شارع النفق في مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال، وإصابة أربعة أطفال آخرين بجروح بالغة الخطورة، وجرى نقل الشهداء والمصابين إلى مستشفى الشفاء.

كما استشهد ثلاثة مواطنين، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح بالغة، اليوم الخميس في قصف إسرائيلي شمال مدينة غزة.

وقال شهود عيان إن غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين أثناء تواجدهم داخل مقبرة الشهداء في حي الشيخ رضوان شمال غزة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين عرف من بينهم: عبد طلال شيوخ، وإصابة ثلاثة آخرين، وجرى نقلهم إلى مستشفى الشفاء في المدينة.

كما استشهد مواطنان، وأصيب اثنان آخران، في قصف إسرائيلي شمال غرب مدينة غزة.

وقال مراسلنا إن طائرة إسرائيلية استهدفت مركبة مدنية في شارع النصر شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد مواطنين احدهما طفل، وإصابة آخرين بجروح، وجرى نقل الشهداء والمصابين إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

كما استشهد مواطن، وأصيب شقيقه بجروح، اليوم الخميس، في قصف إسرائيلي، على خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وقال شهود عيان أن غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في منطقة معن في خان يونس جنوب القطاع، ما أدى إلى استشهاد المواطن حمدان سالم حدايد (40 عاما)، وإصابة شقيقه بجروح، ونقلا إلى مستشفى غزة الأوروبي.

وانتشلت طواقم الدفاع المدني، اليوم الخميس، جثمان الطفلة سارة محمد الضيف، من تحت ركام منزل عائلة الدلو في حي الشيخ رضوان شمال غرب مدينة غزة.

وكان منزل عائلة الدلو تعرض يوم الثلاثاء المنصرم إلى قصف إسرائيلي بأكثر من ثمانية صواريخ، ما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين بينهم والدة وشقيقة الطفلة سارة.

وأعلنت مصادر طبية في غزة، اليوم عن استشهاد المواطنة إيمان اللوح، متأثرة بجروح أصيبت بها، جراء قصف إسرائيلي لمنزلها في مدينة دير البلح يوم أمس الأربعاء، ما يرفع حصيلة شهداء عائلتها إلى تسعة.

كما أعلن مصدر طبي في مستشفى أبو يوسف النجار في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، مساء اليوم، عن استشهاد الطفلة صبا رامي يونس (4 سنوات) متأثرة بجروحها في الغارات الجوية المكثفة التي طالت مدينة رفح فجر اليوم.

وسبق ذلك الإعلان عن استشهاد المواطنين إبراهيم عصام حماد (22 سنة)، ومروان محمد أبو شلوف (28 سنة)، في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية كانت تسير في منطقة 'الكراج' وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
__________________


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-22-2014, 06:36 PM
  #112
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي مزيد من القتلى في غزة.. ومشروع قرار أوروبي للتهدئة

Cant See Images



تواصلت الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة لتودي بحياة 4 فلسطينيين، اليوم الجمعة، وتتخطى بذلك حصيلة الحرب على القطاع 2090 قتيلاً فلسطينياً، إضافة إلى أكثر من 10500 جريح، بحسب ما أعلنه الدكتور أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة، في حين أطلقت دول أوروبية مبادرة جديدة لدى مجلس الأمن الدولي لإنهاء النزاع.

وقتل فلسطينيان في غارة جوية إسرائيلية على أرض زراعية قرب مخيم النصيرات في وسط قطاع غزة، وفق وزارة الصحة الفلسطينية. كما قتل في وقت سابق رجل وطفل في غارة استهدفت دير البلح وسط القطاع.

ومن جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف 20 هدفاً في القطاع خلال الليل، من دون إضافة تفاصيل.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن الدولة العبرية تسعى للحصول على الدعم الدبلوماسي الأميركي لإسقاط مشروع قرار جديد لدى مجلس الأمن الدولي، يضع حداً لستة أسابيع من الحرب الإسرائيلية ضد قطاع غزة.

وقدمت بريطانيا وفرنسا وألمانيا مبادرة جديدة في مجلس الأمن الدولي غداة مقتل ثلاثة قياديين في كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وبعد يومين على استئناف تبادل إطلاق النار بين إسرائيل والفلسطينيين.

وجاء في نص مشروع القرار الأوروبي، الذي حصلت وكالة "فرانس برس" على نسخة منه، أن الدول الثلاث تدعو إلى وقف إطلاق نار دائم وفوري، وإلى رفع الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة، ووضع نظام مراقبة للتبليغ عن أي انتهاك لوقف إطلاق النار والتحقق من تدفق البضائع إلى غزة.

وقال الدبلوماسيون إن الهدف هو تعزيز الجهود للتوصل إلى اتفاق بين دول مجلس الأمن الـ15 على قرار يخص غزة، بعدما واجه مشروع قرار قدمه الأردن اعتراضاً، خصوصاً من جانب الولايات المتحدة.

ويستجيب مشروع القرار لقلق إسرائيل حيال الأمن، كما أنه يلبي مطالب الفلسطينيين. ويطلب من الأمين العام للامم المتحدة، بان كي مون، تقديم اقتراحات "لتطبيق عناصر القرار"، في خطوة تهدف إلى استئناف مفاوضات السلام.

ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية عن "مسؤول سياسي" قوله، ليس هناك أي اتصالات حالياً لاستئناف مفاوضات التهدئة، ولكنه "توقع في النهاية أن يتباحث الطرفان على أساس الاقتراح المصري".

وتحدث مسؤولون في الأمم المتحدة عن أملهم في أن تنعش المبادرة الأوروبية جهود السلام المصرية وتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق نار دائم.

وتداولت وسائل الإعلام الإسرائيلية، الجمعة، معلومات عن موافقة الحكومة الأمنية المصغرة استدعاء 10 آلاف جندي احتياط لاستبدال الذين سرحوا من الخدمة مؤخراً.

ويدعو مشروع القرار الأوروبي إلى عودة السلطة الفلسطينية إلى قطاع غزة. وينص أيضاً على رفع القيود الاقتصادية والإنسانية عن القطاع للبدء بعملية إعادة إعمار واسعة النطاق، كما يدعو إلى إعادة فتح المعابر الحدودية.

ووعد الأمين العام للأمم المتحدة بتقديم المساعدة لإعادة إعمار غزة، ولكنه حذر من أن هذه قد تكون "المرة الأخيرة" بعد حصول ثلاث حروب خلال ست سنوات.

وعلى الرغم من انهيار المفاوضات غير المباشرة في القاهرة، أجرى الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، الخميس، محادثات مع رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل في الدوحة.

وفي هذه الأثناء، حثت منظمة "أو**فام" المجتمع الدولي على "التعليق الفوري لإمدادات السلاح والذخائر لوجود خطر جدي من أن تستخدم لانتهاك القانون الإنساني الدولي".

وأشارت المنظمة إلى أن هذه الحرب هي الأسوأ التي تشهدها في قطاع غزة، على صعيد القتلى المدنيين والدمار خلال 20 عاماً من عملها هناك.
__________________


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-23-2014, 10:13 AM
  #113
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي 3 شهداء مع استمرار القصف الاسرائيلي على قطاع غزة

قالت مصادر فلسطينية صباح اليوم السبت إن "ثلاثة مواطنين استشهدوا، بينهم سيدة في قصف اسرائيلي استهدف منزلا لعائلة دحروج في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة فجر اليوم السبت. وقال دكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة إن الطواقم الطبية انتشلت جثامين ثلاثة شهداء من منزل ابو دحروج عرف منهم حياة عبد ربه دحروج (47عاما) فيما بقي اخران مجهولا الهوية، بالاضافة الى عدد من الاصابات".
تابعت المصادر: "كما استشهد الشاب عبد الرحمن حدايد من خانيونس جنوب قطاع غزة متأثرا بجراح اصيب بها خلال الايام الماضية في قصف اسرائيلي. وقصفت الزوارق الحربية الاسرائيلية شاطئ غزة عدة مرات منذ الصباح. كما شن الطيران الحربي منذ ساعات الفجر العشرات من الغارات على الاراضي الزراعية في قطاع غزة. وفي وقت سابق اصيب اكثر من 40 مواطنا في قصف استهدف منزلا في حي الصبرة وسط مدينة غزة.
__________________


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-23-2014, 09:07 PM
  #114
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي طائرات الاحتلال تدمر برج الظافر 4 وسط غزة وتدمير 14 طابقاً بشكل كامل

دمرت طائرات الاحتلال برج الظافر 4 خلف الجامعة الاسلامية بشكل كامل بعد أن قصفته بصاروخ طائرة استطلاع تحذيري، ويتكون البرج من 14 طابقا تم دمرت بالكامل.

وأشارت المصادر الطبية بوصول 17 اصابة معظمهم من الاطفال في استهداف برج الظافر في قطاع غزة




البرج بعد الاستهداف

Cant See Images



Cant See Images



Cant See Images



Cant See Images



Cant See Images



Cant See Images



Cant See Images

__________________


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-24-2014, 07:23 PM
  #115
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي 5 شهداء واصابات باستهداف منزل لعائلة جودة بتل الزعتر شمال قطاع غزة

Cant See Images


أعلنت المصادر الاعلامية بوصول 5 شهداء أطفال واصابة واحدة بحالة الخطر باستهداف منزل لعائلة جودة بتل الزعتر شمال قطاع غزة.

وأفادت ذات المصادر ان المستهدفين وصلو للمشفى 5 شهداء اطفال وأمهم بالاضافة لطفل بحالة الخطر.

الشهداء هم :
  1. - الشهيدة تسنيم جودة
  2. - الشهيد راوية جودة
  3. - الشهيدة رغد جودة
  4. - الشهيد اسامة جودة
  5. - الشهيد محمد جودة
__________________


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-25-2014, 07:46 PM
  #116
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي 4 شهداء و8 اصابات في استهداف طائرات بدون طيار لسيارة مدنية في شارع الصحابة بمدينة غزة

استشهد 4 مواطنين وأصيب 7 آخرون، مساء اليوم، في استهداف سيارة مدنية وسط شارع الصحابة في مدينة غزة.

وذكرت مصادر طبية أن الشهداء الثلاثة وصلوا لمشفى الشفاء أشلاء محترقة نتيجة القصف الذي استهدف السيارة بشكل مباشر، موضحة أن الإصابات التي وصلت من بينها طفلين كلها خطيرة.

الأسماء.
1. احمد تيسير فهمي الدالي 28 عام
2. باسم حسان حجازي "36 عاماً"
3. مجهول
4. مجهول
__________________


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-25-2014, 10:33 PM
  #117
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي شهيدان متأثران بجراحهما وعشرات الإصابات في قصف مدفعي اسرائيلي شرق مدينة غزة

أفادت المصادر الطبية في وزارة الصحة بإصابة 25 مواطنا إثر قصف مدفعي اسرائيلي لمنازل المواطنين قرب مدرسة الزهراء شرق مدينة غزة.


كما أصيب عدد من المواطنين في قصف لمنزل عائلة السموني جنوب مدينة غزة.


واستشهد اليوم المواطنان عبدالله مرتجى وسعد باسم عجور 17 عام متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها في قصف اسرائيلي شرق غزة.



Cant See Images


Cant See Images


Cant See Images


Cant See Images


Cant See Images



__________________


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-02-2015, 08:17 AM
  #118
Moderator
 الصورة الرمزية ادم ح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: مصر
المشاركات: 466
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ادم ح إرسال رسالة عبر Skype إلى ادم ح
افتراضي

Cant See Images


الاثنين 7/7/2014 .. 8 شهداء



**قصف على نفق رفح **

1.جمعة أبو شلوف
2.عبدالرحمن الزاملي
3.ابراهيم البلعاوي
4.مصطفى عبدالهادي أبومر
5.خالد عبدالهادي أبومر
6.ابراهيم عابدين


**استهداف سيارة وسط قطاع غزة**


7.فواز اسليم
8.مروان الجربا


----------------------


-1 الشهيد محمد شعبان 24 عام غزة
2- الشهيد أمجد شعبان 30 عام غزة
3- الشهيد خضر البشيليقي ( ابو جبل ) 45 عام غزة
4- الشهيد رشاد ياسين 27 عام النصيرات
5- الشهيد محمد أيمن عاشور 15 عام خان يونس
6- الشهيد رياض محمد كوارع 50 عام خان يونس
7- الشهيد بكر محمد جودة 22 عام خان يونس
8- الشهيد عمار محمد جودة 26 عام خان يونس
9- الشهيد حسين يوسف كوارع 13 عام خان يونس
10- الشهيد محمد ابراهيم كوارع 50 عام خان يونس
11- الشهيد محمد حبيب 22 عام غزة
12- الشهيد أحمد موسى حبيب 16 عام غزة
13- الشهيد صقر عايش العجوري 22 عام جباليا
14- الشهيد احمد نائل مهدي 16 عام غزة
15- الشهيد باسم سالم كوارع 10 عام خان يونس
16- الشهيد حافظ محمد حمد 30 عام
17- الشهيد ابراهيم محمدحمد 26 عام
18- الشهيد مهدي محمد حمد 46 عام
19- الشهيدة فوزية خليل حمد 62 عام
20- الشهيدة دنيا مهدي حمد 16 عام
21- الشهيدة سهى حمد 25 عام
22- الشهيد سليمان سلمان أبو صواوين 22 عام
23- الشهيد سراج اياد عبد العال 8 اعوام
24- الشهيد عبد الهادي جمعة الصوفي 24 عام
25-الشهيد رشيد الكفارنة 30 عام
26-الشهيدة نايفة فرج الله 80 عاما
27-الشهيد عبد الناصر أبو كويك 60 عام
28-الشهيد خالد أبو كويك 31
29-الشهيد الطفل محمد عريف 13 عام
30-الشهيد الطفل محمد ملكة سنة ونصف
31- الشهيدة امنة ملكة 27عام
32-الشهيد حاتم ابو سالم
33-الشهيد الشاب محمد خالد النمرة 22 عام
34-الشهيدة سحر حمدان (المصري)40 عاما
35- الشهيد ابراهيم المصري 14عاما
36-الشهيد الطفل محمد خلف النواصرة 4 سنوات
37-الشهيد الطفل نضال خلف النواصرة
38-الشهيدة عائشة نجم .
39-الشهيد صلاح عوض النواصرة
40- محمود ناهض النواصرة
41-الشهيدة أمل يوسف عبد الغفور
42-الشهيدة رنيم جودة عبد الغفور
43-الشهيد ابراهيم داوود البلعاوي 24عام
44- الشهيد عبدالرحمن جمال الزاملي22عام
45-الشهيد ابراهيم احمد عابدين 42عام
46 الشهيد مصطفى ابو مر 20 عاما
47الشهيد خالد ابو مر23 عاما
48 – الشهيد مازن فرج الجربة 30 عاما
49- الشهيد مروان إسليم 27 عاما
50-الشهيد هاني صالح حمد 57عام
51-الشهيد ابراهيم حمد 20 عام
52-الشهيدة سليمة حسن مسلم العرجا 60 عام
53-الشهيدة مريم عطية محمد العرجا 11 عام
54- الشهيد حامد شهاب 37 عاما
55-الشهيد ابراهيم خليل قنن24
56-الشهيد محمد خليل قنن 26
57-الشهيد سليمان الاسطل 55
58-الشهيد حمدي بديع صوالي 33
59-الشهيد محمد العقاد 24
60-الشهيد احمد صوالي 28
61-الشهيد رائد شلط 37
62-الشهيدة اسماء محمود الحاج
63-الشهيد طارق سعد الحاج
64-الشهيد سعد محمود الحاج
65-الشهيدة نجلاء محمود الحاج
66-الشهيدة فاطمة الحاج
67-الشهيد عمر الحاج
68-الشهيدة باسمة عبد الفتاح الحاج 57 عام
69-الشهيد احمد سليم الاسطل
70-الشهيد موسي محمد الاسطل
71-الشهيد رائد الزوراعة 33 عاما
72- الشهيد محمود لطفي الحاج 58عاما
73-الشهيد بهاء أبو الليل 35عاما
74-الشهيد سالم قنديل 27عاما
75-الشهيد عامر الفيومي 30عاما


76-الشهيد الطفل عبد الله رمضان ابو غزال 5 اعوام


77-الشهيد اسماعيل حسن أبو جامع 19 سنة


78-الشهيد محمد احسان فروانة


79- الشهيد محمود ضليع ولود


80- الشهيد حازم إبراهيم بعلوشة


81- الشهيد نور رفيق عدي السلطان


82 – الشهيد حسن عودة أبو جامع 75 سنة


83- ياسمين محمد المطوق 4 سنوات


84.سامي شلدان
85-محمد الكحلوت
86-احمد زاهر حمدان

الاوسمة

ادم ح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Adsense Management by Losha




جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عرب48®
يلا شوت كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف شارب شوتر متجر الرياض ببجي متجر سعودي ببجي كورة لايف دراما كافيه koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة جول koora goal koora live koora live