العودة   الصحة > منتدى ريجيم وتخفيف الوزن > زيادة الوزن والتخلص من النحافة

زيادة الوزن والتخلص من النحافة انظمة وبرامج غذائية صحية لزيادة الوزن, زيادة الوزن للاطفال, زيادة الوزن في رمضان, انظمة وبرامج زيادة الوزن للسيدات, طرق زيادة الوزن, جدول غذائي لزيادة الوزن, تمارين اليوجا, الكارديو, الأيروبيك.

Tags H1 to H6

الصحة

أسلوب وكيفية صعود الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن

أسلوب وكيفية صعود الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن
الى كافة اعضاء المنتدى الكرام يحق لكل عضو يبلغ من المشاركات 300 التعيين بصفت مشرف باحد اقسام المنتدى مع تمنايتي للجميع بالتوفيق الاداره كلمة الإدارة

إضافة رد
قديم 05-15-2021, 02:25 PM
  #1
الادارة
 الصورة الرمزية ملك الحب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 11,278
افتراضي أسلوب وكيفية صعود الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن

أسلوب وكيفية صعود الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن, أساليب طريقة ازدياد الوزن دون الإضرار بأجهزة

طريقة مبالغة الوزن دون الإضرار بأجهزة الجسد, أساليب طريقة مبالغة

طريقة ارتفاع الوزن ليس بامر يسير، ومن المعتاد أن يرافق نقصان الوزن، قلة تواجد في الطاقة والشعور المستديم بالوهن والتعب، عدم التمكن من اداء المبادرات اليومية على اكمل وجه وقلة في إيلاء الاهتمام. اضافة الى ان كون من يتكبد من قلة تواجد في الوزن يكون عرضة لنقص احد المكونات الغذائية الوظيفة والضرورية كالبروتين، الفيتامينات، المواد المعدنية والاحماض الدسمة وعنصر الكالسيوم الجوهري بشكل كبير للعظام، وقد يتسبب نقصه بالام في العضلات، القابلية بسبب وجود ال**ور، وعنصر الحديد والذي نقصه يتسبب في فقر الدم "الانيميا"، وقد يأتي ذلك ترقق في الشعر والاظافر وشحوب الوجه وقلة نضارته.

من المعتاد أن يكون الاشخاص النحيفون ذوي مناعة اضعف من غيرهم، واكثر عرضة للاصابة بالامراض المزمنة من زكام وانفلونزا وغيرها.

للتغلب على تلك المتشكلة، يلزم اولا تحديد منشأ المتشكلة والحرص بشكل متدرج على اتباع الأعراف الغذائية المنتظمة التي من شانها ان تزود بالاكل الوافي لفترة طويلة. إعلم الاسباب الممكنة لعدم ارتفاع الوزن..

أسلوب وكيفية ازدياد الوزن دون الإضرار بأجهزة الجسد, أساليب أسلوب وكيفية تزايد

اسباب عدم ازدياد الوزن

اسباب عدم القدرة على تزايد الوزن متعددة. الإشكالية في كميات وفيرة من الاحيان تنبثق من عدم مفاضلة الإحساس بالجوع. اذا لم يكن ثمة تمييزا جيدا للشعور بالجوع فعلاج القوت يركز على تدريبات لمفاضلة الجوع والشبع. وقد تكون نتيجة لعملية التمثيل الغذائي الحثيث ، مشكلات صحية مثل الاصابة بمشاكل الغدة الدرقية وفرط نشاطها او مشكلات الامتصاص المتنوعة. لذا يوصى بالتوجه الى الدكتور لدى ظهور الاعراض الآتية الالم، الاشمئزاز والتقرف، خسارة الشهية، الاسهال، الامساك، البراز الدموي، البراز الذي يطفو وغيرها من الظواهر في الجهاز الهضمي. عدم مبالغة الوزن من الممكن أن تكون نتيجة اسباب نفسية مثل الحزن والكآبة وهبوط الشهية للاكل، الضغط النفسي، الكبس وما الى ذاك. في موقف ان المتشكلة نفسية فمن المفضل بالاضافة الى الدواء الغذائي السياق أيضاً الى ناحية مهنية - دكتور نفساني / عامل اجتماعي / اخصائي نفسي وما شابه ذاك.

طريقة تزايد الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن, أساليب طريقة مبالغة

توصيات عامة بشان أسلوب وكيفية تزايد الوزن:

* ابدا بالقليل واعمل على تزايد مقادير سعارتك الحرارية اليومية بالتدرج، ابدا بإعزاز خمسمائة سعرة حرارية كل يوم لبرهة اسبوع، وبعدما تعتاد على المقدار اعمل على مبالغة ألف سعرة حرارية باليوم.
أسلوب وكيفية ازدياد الوزن دون الإضرار بأجهزة الجسد, أساليب أسلوب وكيفية ازدياد
* احرص على أكل القوت في لحظة الإحساس بالجوع وعدم تاجيل أكل الأكلة، لانه لدى تاجيلها فان الإحساس بالجوع قد ينقضي.
طريقة صعود الوزن دون الإضرار بأجهزة الجسد, أساليب أسلوب وكيفية صعود
* أكل التغذية كل ثلاث ساعات (ثلاث وجبات أساسية و 2-3 وجبات خفيفة). للمحافظة على الإحساس المطرد بالشبع، الجهاز الهضمي يخلو من سعرات الوحدات الحرارية المتوفرة لنشاط البدن حتى الآن ثلاث ساعات، ثم يبدا في البحث عن أصل بديل للطاقة. حتى لا يبدا الجسد بفحص مستودعات العضلات، يحبذ تزويد البدن بالمزيد من الكربوهيدرات لانتاج الطاقة.
أسلوب وكيفية ازدياد الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن, أساليب أسلوب وكيفية صعود
* سعى استهلاك سعرات حرارية كل يوم اكثر من المعدل الذي تحرقه. على يد إيلاء الاهتمام على الاغذية الصحية العالية بسعرات الوحدات الحرارية، مثل: اللبن كامل الدسم، قدَح من العصير الطازة، الكوكتيل المخلوط بالحليب والفواكه، زبدة الفول السوداني، المربى، عسل النحل.
طريقة ازدياد الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن, أساليب طريقة مبالغة
* ركز في وجباتك اليومية على أكل حصص عالية من الكربوهيدرات، مثل الارز، الخبز، البطاطا، المعكرونة والحبوب التامة.
أسلوب وكيفية ارتفاع الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن, أساليب طريقة صعود
* ركز على مناشئ البروتين المنوعة والقليلة بالشحوم، مثل: اللحوم، الطيور المنزلية، الاسماك والبقوليات.
طريقة تزايد الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن, أساليب أسلوب وكيفية ازدياد
* من الجوهري التعطل لدى الإحساس بالشبع وعدم أكل القوت بالشدة. لان البدن يدري الحجم التي تكفيه والوجبات الثقيلة والشاقة تقلل الحافزية لكيفية صعود الوزن والوزن يبدا بالهبوط مرة اخرى.
أسلوب وكيفية ازدياد الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن, أساليب أسلوب وكيفية مبالغة
* يلزم أكل الاطعمة الغنية بشكل كبير بالشحوم النافعة والصحية الغير مشبعة، الزيت، البذور، الم**رات، الحمص، الطحينة، القشدة الحامضة، الافوكادو ودمجها مع وجبات الأكل.
أسلوب وكيفية ازدياد الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن, أساليب طريقة مبالغة
* ابتعد عن الوجبات الفورية والاطعمة ذات سعرات الوحدات الحرارية العالية والفقيرة بالثمن الغذائية كالمشروبات الغازية، الشوكلاته، الكعك وغيرها من الاغذية العالية بالشحوم المشبعة او السكريات المضرة لك. يمكن لك أكل حلوى واحدة في اليوم بحيث تكون غنية بسعرات الوحدات الحرارية غير أن أيضا تشتمل على ثمن غذائية مثل الايس كريم وغيره.
أسلوب وكيفية ارتفاع الوزن دون الإضرار بأجهزة الجسد, أساليب طريقة ارتفاع
* استخدم أدوات القوت الواسعة والاكبر حجما الأمر الذي كنت تستخدم سابقا، فهذا تلقائيا وبتاثير على دماغك سيجعلك تنشد ان تكمل صحنك.
طريقة مبالغة الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن, أساليب أسلوب وكيفية مبالغة
* تذكر العين تاكل قبل الفم احيانا، فحاول ان تكون لائحة طعامك اليومية هي من الوجبات المفضلة لديك، وذات منظر مناصر وجذاب، مع اضافة فواتح الشهية من توابل وبهارات وغيرها.
طريقة مبالغة الوزن دون الإضرار بأجهزة البدن, أساليب طريقة تزايد
* نشد تجنب أكل كل ما يؤدي الى امتلاء المعدة ما قبل الوجبات، مثل شرب المياه، الشوربات او اي سوائل وسعى كذلكً تجنب أكل السلطات مع الأكلة واجعلها ما بين الوجبات الأساسية، حتى لا يترك تأثيرا هذا على معدل القوت الذي تتناوله.
طريقة ارتفاع الوزن دون الإضرار بأجهزة الجسد, أساليب أسلوب وكيفية تزايد
* قد يعينك اضافة نشاط بدني هوائي خفيف، في فتح شهيتك وصعود نسبة كتلة العضل لديك. ويوصى بممارسة التدريبات البدنية التي تركز على إنشاء العضلات، لان إنشاء العضلات يعين في توجيه التغذية لتشييد البدن الصحيح ولزيادة اكثر في الوزن.
__________________

الاوسمة

ملك الحب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Adsense Management by Losha




جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عرب48®
جانابروفايل النموذج الثوري الجديد من ملفات التعريف بالشركات يلا شوت كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف شارب شوتر متجر الرياض ببجي متجر سعودي ببجي كورة لايف دراما كافيه koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة جول koora goal koora live koora live