العودة   الصحة > العناية بالبشرة > العناية بالجسم

العناية بالجسم علاج مشاكل الجسم الخطوط البيضاء والتشققات في الجسم خلطة تفتيح, تبييض المناطق الحساسة في الجسم, العناية بالمنطقة الحساسة والأبطين شد الجسم,ونعومته التخلص من الشعر الزائد بطرق سهله.

Tags H1 to H6

الصحة

قصة فلسطين

قصة فلسطين
الى كافة اعضاء المنتدى الكرام يحق لكل عضو يبلغ من المشاركات 300 التعيين بصفت مشرف باحد اقسام المنتدى مع تمنايتي للجميع بالتوفيق الاداره كلمة الإدارة

قصة فلسطين

في وطنٍ يحلم بالوطن … في دولة تبحثُ عما يسمى بالاستقلال … في نظامٍ قائمٍ على مِنح الدول المانعة … في كيان ليس له عاصمة … في مكان ما زال

إضافة رد
قديم 12-05-2011, 12:47 PM
  #1
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
17 قصة فلسطين

Cant See Images

في وطنٍ يحلم بالوطن … في دولة تبحثُ عما يسمى بالاستقلال … في نظامٍ قائمٍ على مِنح الدول المانعة … في كيان ليس له عاصمة … في مكان ما زال يسمى فلسطين …كنت في ذلك المكان .
أصّر والدي أن أُرافقه في زيارة صديق له من أيام طفولته لا طفولتي … ركبت السيارة وفي أثناء الطريق الذي يربط قريتنا بقرية صديقه والذي يخضع لسلطة الاحتلال …سألتُ والدي عن اسم صديقه …قال لي اسمه “أبو عايد”… اسمٌ لطالما ارتبط بعشق الأرض.
شجرُ الزيتون يحيط بالمنزل …انه منزل قديم … ندخل البيت ونجلس على المجالس التي أكل عليها الدهر …لكنها ما زالت على مستوى لائق لاستقبال الضيوف .
بالثوب المُطرز … واليدين المصبوغتين بالحناء … تُقبلُ امرأة طاعنة بالسن …إنها “أم عايد” …ننتظر قليلاً ليدخل “أبو عايد”… يمشي نحونا على عُكازتين ويحاول أن يُسند قامته المحنية ويرفع رأسه ويسرع من حركته ليُثبت لصديقه انه ما زال بصحة جيدة كما كان يعهده … يجلس “أبو عايد” نلقي عليه التحية …لكنه لم يسمعها …! فسمعه ثقيل.


بدأ الحديث يأخذ مسلكه ليعود بنا إلى الوراء عشرات السنين ويستذكر كلاً منهما الأيام الخوالي … تقاربت قلوبهم وطافت المشاعر… حتى بدأت العيون تتلألأ لتعلن عن نزول الدموع … لم يستطع “أبو عايد” أن يستمر بدور الشخص الذي لم يؤثر به الدهر … بدأ يشتكي من الزمن الذي جعله بهذا الحال بعد أن كان يعمل بالأرض مع صديقه بلا كلل أو ملل.
لم أعد احتمل هذا المشهد …؟ بدأت الغصة تزداد بي شيئاً فشيئاً …أزحتُ ناظري إلى ناحية أخرى …ليقع نظري على صورة شهيد…أزحت ناظري إلى ناحية أخرى لأرى خارطة فلسطين مُطرزة بألوان العلم الزاهية …معلقة في زاوية الجدار…مكتوب على أعلاها “عائدون” .
الجو حار … وحرارة اللقاء زادت الجو عما كان عليه …يدخل شابا صغيرا …اسمه “ثابت” … حفيد “أبو عايد” لم يمر الوقت الكثير حتى استأذنا للخروج وما زال “أبو عايد” يُصِرُ أن يكون الغداء عنده رغم بساطة حاله … لكن خرجنا ..!
عُدنا من حيث أتينا وبدأت دموعي بالنزول …؟ ليس حزنا على “أبو عايد” فكلنا “أبو عايد” وليس ألماً على الوطن…! فقد جفت دموع الوطن…؟! لكن من اجل ضابط إسرائيلي لم يتجاوز عمره عتبة الثلاثين …جاء من أقصى بلاد الشرق ليطلق قنبلة الغاز المُسيل للدموع في مخيم كتب على أحد جدرانه …”المخيم …جسر العبور إلى ارض الجدود”.

المصدر: الصحة


rwm tgs'dk


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 01:30 PM
  #2
 الصورة الرمزية أرينا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 4,577
افتراضي

يعطيك العافيه عالطرحالجميل
....راق لي متصفحك...
سلمت انأملك ودام عطائكالمميز

الاوسمة

أرينا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 02:34 PM
  #3
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي

Cant See Images


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 02:44 PM
  #4
 الصورة الرمزية قمر الكون
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: مآللقمر آوٍطُآآنْ
المشاركات: 4,125
افتراضي

تســلم همس على هالطرح الرائع
في انتظار جديدك المميز
ودي ...}~
Cant See Images

الاوسمة

قمر الكون غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 11:35 PM
  #5
الادارة
 الصورة الرمزية ملك الحب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 10,735
افتراضي

قصة رااااااااائعة بححق تفيض منها أسمى معاني العطاء وبذل الخير..,


اشككرك على جمال الطررح والانتقاء..


احترامي لك..

الاوسمة

ملك الحب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Adsense Management by Losha




جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عرب48®
koora live koora live دراما كافيه ملابس السباحة النسائية شدات ببجي متجر الرياض متجر السعودية شحن روبلوکس شدات ببجي شارب شوتر الرسمي شدات ببجي شدات ببجي yalla shoot يلا شوت سيما لايت شاهد شيخ روحاني الشيخ الروحاني كشف روحاني مجاني جلب الحبيب كشف روحاني مجاني شيخ روحاني حسابات ببجي جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب منتديات عرب 48 تربية الطفل التجارة السعودية الصحة المنتدى الاسلامي منتدى التجارة الالكترونية سيدات الخليج عالم السياحة سيدات السعودية محاماة وقانون