العودة   الصحة > منتدى ريجيم وتخفيف الوزن > طرق التخسيس وانقاص الوزن

طرق التخسيس وانقاص الوزن نظمة وبرامج غذائية صحية للتخسيس وانقاص الوزن, طرق التخسيس, انظمة غذائية للرجيم, تخسيس الارداف, انظمة غذائية للحامل, صيامى للتخسيس, انظمة غذائية للرجيم في رمضان, برامج غذائية حسب فصيلة الدم.

Tags H1 to H6

الصحة

منافع الكاجو لانقاص الوزن,اهمية الكاجو لانقاص الوزن,منافع الكاجو لتخفيف الوزن

منافع الكاجو لانقاص الوزن,اهمية الكاجو لانقاص الوزن,منافع الكاجو لتخفيف الوزن
الى كافة اعضاء المنتدى الكرام يحق لكل عضو يبلغ من المشاركات 300 التعيين بصفت مشرف باحد اقسام المنتدى مع تمنايتي للجميع بالتوفيق الاداره كلمة الإدارة

إضافة رد
قديم 05-15-2021, 02:06 PM
  #1
الادارة
 الصورة الرمزية ملك الحب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 11,246
افتراضي منافع الكاجو لانقاص الوزن,اهمية الكاجو لانقاص الوزن,منافع الكاجو لتخفيف الوزن

منافع الكاجو لانقاص الوزن,اهمية الكاجو لانقاص الوزن,منافع الكاجو لتخفيف الوزن










يعد الكاجو من الم**رات المشهورة، و التي تمتاز لاحتوائها على مكونات عديدة، تساند في عملية تقليل الوزن، و ذاك نتيجة لـ احتواء الكاجو على الشحوم الغير مشبعة، مثلما أنه يعين في الاحساس بالشبع لفترات طويلة، و ذاك يساند في الإنقاص من الأحجام التي يكمل تناولها اثناء الرجيم، و يشتمل على البروتين الذي يساند في عملية التخسيس.
و يمتاز الكاجو بفوائده الوفيرة للبدن على العموم و ليس بوقت الرجيم لاغير، أكثر أهمية تلك المزايا هي تأمين البدن من عدم أمان حدوث المرض الخبيث .
منافع الكاجو في عملية التخسيس
– الكاجو يساند جميع من يريد في انقاص وزنه، و هذا جراء احتوائه على الشحوم الغير مشبعة، و تلك الشحوم لدى تناولها تعين الإنسان بشكل ملحوظ، في حماية وحفظ وزنه و في حمايته من التعرض لأي صعود في الوزن.
– مثلما يتضمن الكاجو على البروتين في إطار مركباته، و ذلك البروتين يعين في عملية التخسيس، و ازدياد الإحساس بالشبع لدى الإنسان.
– يمكن أكل حجم معينة من الكاجو في اليوم طوال فقدان الوزن، و يلزم ألا تتعدى تلك المقدار ال ١٨ حبة من حبات الكاجو، لأن أكل زيادة عن ذاك قد يتسبب في ازدياد في الوزن، و بل أكل قدر مقيدة و معتدلة يعين في انقاصه بشكل ملحوظ.
– و هنالك أساليب لاستخدامه وفيرة منها وحط الكاجو في السلطة و اضافته، لأطباق المقبلات على العموم و يمكن ايضاً طحن الكاجو و وضعه عوضاً عن البقسماط على صدور الدجاج.
-و ربما تناوله بجوار التفاح الذي يعين كل منهما، على تزايد الإحساس بالشبع و بذلك المعاونة في عملية التخسيس.
– مثلما يساند الكاجو البدن طوال عملية أداء التدريبات الرياضية على العموم، و ذاك لأنه يقوم بالمساعدة في إنشاء العضلات.
-مثلما يعين في حماية وحفظ ضغط الدم و على ضبطه في مدة الرجيم، و يحمي ويحفظ الإنسان من أي إرهاق أو مجهود قد ينتج ذلك له في مدة الرجيم .
منافع الكاجو على العموم
١- يعين في حماية وحفظ الإنسان من عدم أمان التعرض للمرض الخبيث، و هذا لإحتوائه على عنصر من المكونات التي تمضي على جميع الخلايا السرطانية، و التي تقلل انتشار تلك الخلايا بصورة عارمة، خاصةً ورم خبيث القولون الذي يخفف الكاجو نسبة حدوثه، جراء وجود مضادات الأ**دة فيه .
٢- يحتسب من المأكولات الهادفة للفؤاد لأن نسبة الشحوم الحاضرة في الكاجو، اقل من بقية الم**رات، مثلما يشتمل الكاجو على حمض الأوليك الذي يبقى في زيت الزيتون، و أكثر ما يميز الكاجو هو إنعدام وجود الكوليسترول فيه، و ذاك يعين ايضاًًً في مكوث الفؤاد بصحته .
٣- الكاجو يحتسب من الأغذية الهادفة للعظام، و ذاك نتيجة لـ وجود الماغنيسيوم فيه، الذي يعين في إعطاء الشدة للأسنان و العظام .
٤- من يقومون بتناول الكاجو بصورة مطردة، يساعدهم هذا في الوقاية من حدوث حصوات داخل حدود منطقة المرارة، و أكثر من يتناوله هو الأقل عرضة بسبب وجود تلك الحصوات .
٥- يحث الكاجو القدرة الجنسية عند الرجال، و ذاك لأنه يقوم بتقوية العضلات و يعين في تزايد قوة الرجل البدنية، و قوة الرجل الجنسية ايضاً، مثلما أنه يسهم في خصوبة الرجل على يد تزايد نسبة الحيوانات المنوية التي تطلع من الرجل .
٦- يعمل الكاجو على تخفيض معدّل السكر في الدم و على قلص نسبته، لذا يقدم نصيحة بتناوله لمن يتكبدون من مرض السكري، لأجل أن يساعدهم في تخفيض نسبة السكر في الدم .
٧- يعد من الم**رات الهادفة للمرأة الحامل، لأنه غني بمضادات الأ**دة، و غني بحمض الفوليك الذي يعين في حماية وحفظ صحة الجنين، و يساند في حماية وحفظ تمكنه الجسدية و العقلية، و الكاجو غني كذلكً بالفيتامينات و المواد المعدنية الوفيرة، التي تفيد الحامل و جنينها .
__________________

الاوسمة

ملك الحب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Adsense Management by Losha




جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عرب48®
يلا شوت كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف شارب شوتر متجر الرياض ببجي متجر سعودي ببجي كورة لايف دراما كافيه koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة لايف koora live كورة جول koora goal koora live koora live