العودة   الصحة > العناية بالبشرة > العناية بالجسم

العناية بالجسم علاج مشاكل الجسم الخطوط البيضاء والتشققات في الجسم خلطة تفتيح, تبييض المناطق الحساسة في الجسم, العناية بالمنطقة الحساسة والأبطين شد الجسم,ونعومته التخلص من الشعر الزائد بطرق سهله.

Tags H1 to H6

الصحة

قصة رهف وقضية شرف

قصة رهف وقضية شرف
الى كافة اعضاء المنتدى الكرام يحق لكل عضو يبلغ من المشاركات 300 التعيين بصفت مشرف باحد اقسام المنتدى مع تمنايتي للجميع بالتوفيق الاداره كلمة الإدارة

قصة رهف وقضية شرف

تجلس على منضدتها الصغيرة أمام امها، تجدل لها امها ضفيرتها الطويلة التي في ثناياها يختبأ اسرار وأسرار .. وحكايا عشق وغرام، نظر عينيها الجريئتين الى ساعتها مستعجلة امها بالإنهاء. تقوم

إضافة رد
قديم 04-03-2013, 12:49 AM
  #1
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
25 قصة رهف وقضية شرف

تجلس على منضدتها الصغيرة أمام امها، تجدل لها امها ضفيرتها الطويلة التي في ثناياها يختبأ اسرار وأسرار .. وحكايا عشق وغرام، نظر عينيها الجريئتين الى ساعتها مستعجلة امها بالإنهاء. تقوم مهرولة الى مدرستها وضفيرتها تنضح على ظهرها كذيل فرس أصيلة.
تهرول الخطوات، تضم كتبها إلى صدرها كأنها تحمي قلبها من الخروج من قفصها الصدري، وعند زاوية الطريق تتجمد خطواتها، تراه ينتظرها هناك بمكانهم المعهود جنب شجرة السنديان.



كم تتوق للقياه كل يوم، تسارع الليل كي تلتقي فجره كم تتمنى ان تكبر، ان تخرج من ضفيرتها لتلهو في مسارح عينيه الشقية، تبتسم اليه برونق يملأ محياها جمالا.تعطيه في يده ورقة معطرة وتمضي مسرعة الى مدرستها. يفتح رسالتها بلهفة، " تستفز اناملي ورقتي البيضاء...تستدرجها لحرب طاحنة...الطخ قلمي بحبري وجبروت مشاعري...تبدأ احرفي بالتلاحم لتصب نفسها رصاصا في بارود كلماتي...تتراكم مشاعري بالطريق الزاخر بشتى المعاني..لا تعلم لأي طريق تتجه..يرتجف قلمي في كف يدي..يتفصد عرق حار من جبيني....وفجأة تنجلي مشاعري من بين دخان افكاري..عندما تتذكر رسمه البسمة على محياك..بريق عيناك...وشذى انفاسك ..فتختم معركتها مع صفحتي البيضاء..بجملة..احبك ما قبل البداية,وما بعد الابد"...يزهو منتشيا ما ارقى هذه الأنامل كم هي عبقرية اناملها, هذه الأنامل التي ابت ان تلمس وجهه المشتاق دوما لها، هذه الأنامل التي تأبى ان تشبع كبرياءه الذكوري المتبجح دوما باصطياد الإناث !!
يذكر نفسه مذ كان صغيرا، وسيم الهيئة معسول اللسان كانت تلاحقه البنات اينما ذهب حتى معلمات مدرسته لم يسلمن من شقاوته ووسامته ولكن هذه البنت؟ تأبى نفسها عليه ان تقترب، شهرين كاملين يطاردها وهي ما زالت ترشي كبريائه المزعوم ببعض رسائل المراهقة، بلا شك هي ترفعه حد النشوة عندما يقرأها ولكنه لن يرضى بالقليل.

ولكن اهو يحبها؟ ام تراه معلقا بنشوة اخرى فيها يتلذذ برسم شباكه العنكبوتي، انها تصغره بأربع اعوام، هو الان يشارف ان ينهي لقب المهندس، هي لا زالت طفلة بنظره، ولكنها طفلة مميزة بها شيء مميز، طفلة امرأة، اوقع بحباله الكثير من النساء ولكن هذه ما بها؟ اتوقعه كما يوقعها؟ ويتسنى له النظر الى رشاقة خطوتها فيشعر بخشخشة صغيرة ببطنه ولكنه يأبى ان يعير ذلك اهتماما، وسيبقى يطاردها الى ان توقع بشباكه او يوقع معها بالحب. أهذا ما يسمى بالعشق حقا؟انها لا تنفك تفكر بقامته المنحنية على جذع السنديانة ينتظرها بشوق، تذكر كيف اهداها اول رسالة اعتراف، " عينيك اللوزية الخضراء جعلت من قلبي منبراً للسماء، به اغني اسكر من احرف اسمك الغناء، اسمي أشرف وأنت ؟ " تذكر احرف رسالته عن ظهر قلب تزداد الوردة المنحنية على خدها تفتحاً، رأته اول مرة عند دكان الحي الشرقي ، كانت تحمل اكياس كثيرة من السوق، وقد عرض عليها المساعدة كم هي وسيمة عيناه شعرت به يتتبعها حتى اختفت ضفيرتها داخل مدخل منزلها، ظلت مرتبكة انذاك لا تدري ما خطبها، ولم تتوقع انه في الصباح الباكر سوف يتتبعها كل طريق مدرستها، على هذا الحال لمدة اسبوعين وبعدها لتراه ينتظرها على سنديانة الطريق، اعطاها الرسالة الاولى دون ان ينبس ببنت شفة، ولكن الى متى تدوم جولة الرسائل؟ وما به لا يتخذ خطوة الى الأمام ليتكلم معها، فهي الى الان كتبت الكثير من الرسائل ولكنها لم تبح باسمها قط, لم تقل له بأنها رهف.


تجلس مع اهلها على سفرة الغذاء، شاردة بذهنها ترسم تارة نفسها فراشة تحلق في زهور بستانه، وتارة اخرى نجمة لامعة على أثير احلامه، يأخذها من حلمها صوت اخيها الكبير متسائلاً اين هي شاردة، فتستدرك نفسها سريعاً وتقول بأنها متعبة من تحضير امتحانات الدبلوم. اخوها الكبير قاسي الطبع لطالما استنفرت منه وخافت ان يؤذيها بحشريته المعهودة، اما اخوها الصغير فهو اقرب لقلبها وارأف ويحلو لها تأمل وجهه السموح الذي به تشعر بطمأنينة عجيبة، وكم ودت ان تصارحه بما يدور في قلبها، ولكنها تخاف وتعدل عن ذلك في اللحظة الاخيرة. تخلو الى سريرها لتفتح رسالة اليوم، "اقتربي الي...كم بودي استنشاق انفاسك..كم بودي ان اكون زفيرك وشهيقك..كم بودي ان امتزج بجريان دمك..لأصل نبضك بقوة الضخ..واهمس لقلبك اني احبك..احبك سيدتي فاعتقيني من عبودية شوقي اليك..تحترق اوداجي كما الفراشة تحت نار عينيك .. محبوبتي ..يا من غزلت اطراف الليل من رمشك..تسيطرين على مدي وجزري كما القمر..خذيني مني اليك ..ودعيني في جنة عذابك افني نفسي...فاني فقط عاشق مراهق يتفنن ولهك في تعذيب هذا الأسير..أسير عينيك "،كم انتظرت هذا التصريح الواضح بالحب !! بعد اشهر من ملاحقة المعاني المتقمصة، احقاً يريد ضمها اليه؟ أيشتاقها حقا كما هي اليه؟... تغفو بين علامات السؤال , لا تدري هي بمكنوناته. تسرع كعادتها لتستنشق اثير الطريق, طريق احلامها، فتصدم عينيها بمكانه الفارغ، اين هو؟ وكيف تخلف عن موعدها ؟ تنظر الي السنديانة بألم وخوف، ايكون قد اعتزلها حتى قبل بدأ الجولة الاولى من المعركة؟.

المصدر: الصحة


rwm vit ,rqdm avt


الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 12:56 AM
  #2
Super Moderator
 الصورة الرمزية الرحيل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 4,120
افتراضي

قصة رائعة جدا

بانتظار جديك بكل شوق

تحياتى

الاوسمة

الرحيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 07:02 AM
  #3
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي

الرحيل

حلت نسائم العبير..
بمرورك.
انيق انت دائما..
بحضورك .
طاب لى شذى وجودك
تحياتي اليك

الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 06:39 PM
  #4
 الصورة الرمزية أرينا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 4,577
افتراضي

شكر جزيلا للقصة القيمه
ننتظر المزيد من الابداع من اقلامك الرائعه

تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!
Cant See Images

الاوسمة

أرينا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 09:45 PM
  #5
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي

Cant See Images

الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-08-2013, 08:06 AM
  #6
Moderator
 الصورة الرمزية كبريائي سر جنونهم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 0
افتراضي

دائما مبدع ومتألق

في مواضيعك

مشكور على الطرح الروعة

في انتظار جديدك
كبريائي سر جنونهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:22 PM
  #7
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي

Cant See Images


Cant See Images

الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 09:42 PM
  #8
 الصورة الرمزية HaMaDa
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 0
افتراضي

قصه رائعه

جديدك

للامآم
HaMaDa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013, 07:36 PM
  #9
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي قصة رهف وقضية شرف- القسم الثاني

تسرع كعادتها لتستنشق اثير الطريق، طريق احلامها، فتصدم عينيها بمكانه الفارغ، اين هو؟ وكيف تخلف عن موعدها بعد هذه الرسالة الواضحة؟ تقترب من السنديانة عبثا تبحث عن عبقه، تزول خيبتها فورا حينما تجد رسالة حشرت بين الحشائش، تأخذها بلهفة، تأبى ان تنتظر الليل ليجن ولا تتمالك نفسها من الانتظار فتفتحها، " رهف! نعم انني اعلم اسمك منذ حين، اعلم كيف يبقى المصباح مشعلا ليلا حينما تلثمين كلماتي وأوراقي، ولكن شوقي قد ظمأك حد التعاسة، وأريد ان القاك في المدينة المجاورة يقام حفلاً سنويا به آلاف البشر، اريد ان اراك هناك بلا ضفيرة!، سأنتظرك على الحان بيتهوفن في رقصة المساء، أشرف !" . تمالكت نفسها لكي لا تقع، انه وبعد الضنى يطلب لقياها بل! ومراقصتها , تمشي شاردة الى مدرستها وللمرة الاولى تشعر بثقل ضفيرتها يشدها الى اسفل أفكارها ..


امي .. اريد ان اذهب مع صديقتي الى حفل يقام بالمدينة المجاورة، لقد اجهدتني المطالعة وأريد القليل من الترفيه، ساعديني لكي اقنع اخويّ وأبي !! وسط الزحام تبحث عن لمعان عينيه، بفستان ابيض بسيط لاعب اطرف ركبتيها، وشعر اطلقت لسبيله العنان، كما اراد أشرف بلا ضفيرة! تتلاحق نبضاتها ولا تدري لأي مارثون قد دخلت، فجأة ترى ظلاما حالكا وتشعر بيدين على وجها، تتسمر وتأبى حتى ان تتنفس، يقترب من اذنيها هامساً، كم انت جميلة يا رهف! تستدير اليه يخونها لسانها وتنسى احرف الكلام، انها لا تحلم، انه هنا ، يلمس خصلة من شعرها هربت على جبينها بتمرد، وتبدأ معزوفة بيتهوفن المشهورة" ضوء القمر" ، تسلم له نفسها، يراقصها كأنها يمامة سافرت طالبة السلام من اراضي كبريائه، يراقصها كأوراق وردة انتحرت على خطوط يديه، يراقصها على حلبة القدر.. يحكم مسك ذراعها بالزاوية اللتي تحلو له..يرسم بعينيها خططه في غزو قلبها..وخطوة تلو الأخرى تزداد الموسيقى ويزداد النبض..بين التقاء الاصابع..هنالك مفترق اغريقي..يصعب فهم لغته..ولكنه راق..ارستقراطي ..يأبى الاختلاط بأصابع اخرى..وفي اجزاء من الثانية يخطف من قلبه شعلة..يطبعها على خدها المتوهج..يسكره انين عطرها..ترفع رأسها اليه..وينتفض كله حين يراه في عينيها..ويبتسم ابتسامة النصر !!

تثمل من عزف اصابعه على يديها..تطلب ان لا يتوقف..يقتل بعزفه الموت الذي احتل زوايا روحها..فيموت موتها خاسرا في معركته..فلا تتوقف..ينثرها شعرا وولها..على اسطر قدره..فلعل نسائه تشتم رائحة عطرها..وتعلم انه عزفها يوما..وأنها شهيدة معركة عزفه .. وتتوقف المعزوفة في أوجها وينحني لها مقبلا اناملها، تسرق منه كفها وتركض خارجة من هذا الحفل، تستمر في الركض وتستمر، لا تدري ما بها، لا تدري ما بها .. تغيبت في اليوم التالي عن مدرستها، انها مثقلة من الحب، ولا تستطيع حتى ان تمشي، كم تتلذذ باسترجاع شريط البارحة بكل تفاصيله ورونقه، بكل جرأته وعنفوانه، كيف لأنفاسها ان تهدأ؟ وتروح بنوم عميق ثانية، لتطلق لأحلامها عنانها..

الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-22-2013, 06:24 PM
  #10
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 11,159
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هـمـ الليل ـس
افتراضي قصة رهف وقضية شرف- القسم الثالث والأخير

تغيبت في اليوم التالي عن مدرستها، انها مثقلة من الحب، لا تستطيع حتى أن تمشي، كم تتلذذ بإسترجاع شريط البارحة بكل تفاصيله ورونقه، بكل جرأته وعنفوانه، كيف لأنفاسها ان تهدأ؟ تروح بنوم عميق ثانيه، لتطلق لأحلامها عنانها...
تستيقظ على صوت صراخ، تهرع فزعة الى الخارج لترى ما القصة! تصل الى ساحة البيت ترى باحة من الدماء، وسطها ينام أشرف، لا تدري اما زالت تحلم! لا تحلم! يقظةّ ! ليست يقظة، لا تدري تسمع صرخات كأنها قادمة من تحت الماء، "الشرف" ، لقد لوثتي شرفنا! ، لقد رؤوكم البارحة ترقصان في الحفلة، لقد نظفت شرفي وشربت من دمه، والآن دورك ايتها العاهرة، فلتطلبي من السماء ان ترحمك من طلقاتي، ولو طلبتي لن ترحمك! قال لها اخوها الكبير، لا تدري تهرب، تنتظر، تتحرك، تصرخ؟ وماذا يعني عاهرة؟ وماذا يعني الشرف؟ لماذا هو غاضب؟ لقد رأت صورا لصديقته الفرنسية معلقة مرة على حائط غرفته، رأته يراقصها بإحدى الصور !! فلماذا هو غاضب اذا؟ انها لا تفهم اي شيء، وأشرف؟ الملقى ببركه دماءه ما به لا يقوم لينجدها منه؟ ما به لا يحرك ساكنا؟ يأتي اخوها الصغير، ملامحه تذكرها بالواقع، يخبأها خلفه، يصرخ لأخيه بأنه لا يحق له قتلها، وبأنه مجرم وسيسلمه للعدالة! فرهف اخطأت ربما لأنها أحبت ولم تقل لهم، لأنها كذبت ولأنها لم تخطو طريق الحلال، ولكن عقابها حتما ليس الموت !! فرب السماء ذكر في كتابه الكريم ان الزاني والزانية يجلدوا مئة مرة! هذا اذا كان هناك أربع شهداء اكفاء ليشهدوا بذلك ! رهف لم تزن اصلا !!! لم تزن اصلا !! فمن انت لتحكم على عمرها بالفناء؟ وكيف تقرر ان تغسل "شرفك" المزعوم المبعثر على شراشف نسائك الرخيصة؟ وكيف تمنع الفضيحة بقتلها وأنت بهذا تنشر الفضيحة على جميع الملأ؟ فإن كان يعلم برقصتهم البارحة شخص او شخصان، بعد "غسل عارك" سوف يعلم الجميع! اي منطق هذا تتحدث به؟ اي منطق؟ اي جهل وأي غوغائية ؟ وأي منهج حياة خال من الأيدلوجية الصحيحة؟ بربك يا اخي عن اي "شرف" تتح...
طلقات متتالية، يسقطان جثة واحدة، يسكت نفسان إثنان ، تختلط دمائهم سوية، وتزغرط نساء الحي، فشرف رهف قد صار نقيا الآن، وشرف أشرف صار نقيا الآن، وشرف الفرنسية صار شريفا الآن... ويحتفل الشرف بكأس خمر يسكر منه شرفاء المجتمع !! حد الثمالة

الاوسمة

هـمـ الليل ـس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Adsense Management by Losha




جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عرب48®
شحن روبلوکس شدات ببجي شارب شوتر الرسمي شدات ببجي شدات ببجي yalla shoot رابط واتس اب كورة لايف يلا شوت سيما لايت شاهد شيخ روحاني الشيخ الروحاني كشف روحاني مجاني جلب الحبيب كشف روحاني مجاني شيخ روحاني حسابات ببجي جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر جلب الحبيب شيخ روحاني كشف روحاني مجاني لفك السحر موقع البديل كورة لايف كورة اون لاين كورة ستار حجز فنادق مكة والمدينة تحميل ماين كرافت الاصليه koora online شركة تسليك مجاري بالرياض كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب كشف روحاني مجاني واتس اب